مدير عام تريم يتفقد مشروع ترميم مستشفى تريم العام - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 7 مارس 2021

مدير عام تريم يتفقد مشروع ترميم مستشفى تريم العام

 أخبار السلطة المحلية بتريم : 
تفقد مدير عام تريم القاضي خالد عوض هويدي مشروع ترميم مستشفى تريم العام الممول من قبل منظمة الصحة العالمية الذي يهدف لترميم مستشفى تريم العام وتحسين مستوى تقديم الخدمات فيها. 

وخلال الزيارة تعرف مدير عام تريم على مستوى انجاز مشروع  تحسين مستشفى تريم العام والأقسام المستهدفة بمشروع الترميم ومدى الإستفادة القصوى من المشروع. 

وقدم الدكتور محمد الكاف مدير مستشفى تريم العام  شرحاً مفصلا لآلية سير مشروع ترميم مستشفى تريم والخطط البديلة لتشغيل الأقسام خلال فترة العمل والخطة المستقبلية لعمل المستشفى. 

وشدد القاضي هويدي على ضرورة إكمال المشروع وفق الخطة الزمنية المحددة له والبنود المنصوص عليها في العقد مبيناً أن المشروع سيكون له أثره في تقديم افضل الخدمات للمواطنين بالمدرية تماشياً مع خطة السلطة المحلية بالمديرية في تحسين الخدمات بالمرافق الصحية بالمديرية.

وفي اثناء الزيارة قدم مدير عام تريم شكره لمنظمة الصحة العالمية على تبينها مشروع ترميم المستشفى مرحباً في الوقت ذاته بكافة المنظمات الدولية والمحلية الداعمة والتي تعمل على خلق شراكة وتحسين مستوى الخدمات بتريم. 

ووجه مدير عام تريم  إدارة مستشفى تريم العام بضرورة تكثيف الجهود ومواصلة تقديم الخدمات للمواطنين مؤكداً دعم السلطة المحلية بتريم الدائم لإدارة المستشفى التي تعمل وفق الإمكانيّات المتاحة لها مع صعوبة الوضع الحالي.


رافق المدير العام المهندس سالم يعمر مدير مكتب الأشغال بالمديرية  والاستاذ علي عمير رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق