فريق رفاد التطوعي يقيم فعالية مُكْنة لعرض مواهب وإبداعات أصحاب الهمم بكلية البنات جامعة حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 19 مارس 2021

فريق رفاد التطوعي يقيم فعالية مُكْنة لعرض مواهب وإبداعات أصحاب الهمم بكلية البنات جامعة حضرموت

المكلا / خاص / رائد خالد :
أقام فريق رفاد التطوعي بمجمع الكليات بفوة صباح اليوم فعالية مُكْنة لعرض مواهب وإبداعات ذوي الإحتياجات الخاصة من الأطفال والنساء .

وأبتدأت الفعالية التي أحتضنتها ساحة كلية البنات بقص شريط الإفتتاح وأستقبال من قِبل  الطلاب والزأئرين للمعرض أصحاب الهمم  من الأطفال الذين تجولو  بالمعرض المحتضن للكثير من الاركان التي تعرض رسومات ومجسمات من صنع أصحاب الهمم بالإضافة الى  الطبق الخيري الذي يقدم أطباق الطعام للزائرين وطلبة الكليات.

وخلال التدشين قالت الدكتورة /نجلاء عتيق نائب عميد كلية البنات بجامعة حضرموت بأنها بادرة طيبة من فريق رفاد التطوعي ويشرفنا في عمادة كلية البنات أن نفتتح  هذه الفعالية الإنسانية التي تسلط الضوء على هذه الفئة وتظهر قدراتهم و أبداعهم للمجتمع في ظل الوضع المتردي بالبلاد الذي يؤثر سلبا على هذه الشريحة واُسرهم. 
موجهة رسالتها لجميع شرائح المجتمع  بأن هناك فئات وجب علينا  إيلاءهم العناية و الإهتمام الشديدين ومساندتهم في تخطي جميع العقبات التي توجههم.

ومن جانبها أوضحت  وداد المشجري رئيس فريق رفاد التطوعي بأن فعالية مُكْنة هدفت لعرض مواهب وابداعات ذوي القدرات الخاصة بالأضافة الى أركان مختلفة من ضمنها ركن الرسم والقهوة والكتب والطبق الخيري الذي يذهب ريعه  لدعم مشاريع جمعية الطموح الأهلية لرعاية المعاقين حركيا 
شاكرة جهود جميع الداعمين و المساهمين  في نجاح هذه الفعالية التي شهدت أقبال كبير حد وصفها. 


وشهد المعرض إقبالاً كبيراً من الطلاب والزائرين الذين أشادوا بمستوى التنظيم وبفكرة المعرض التي تهدف إلى دعم وإبراز قدرات ومواهب ذوي الهمم من خلال لفت أنظار الزوار للإبداعات وتقديم الدعم لهذه الفئة المهمة من المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق