مدير عام تريم يبحث مع مدير مكتب الأوقاف و الإرشاد بالوادي و الصحراء أوضاع إدارة الأوقاف بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 19 مارس 2021

مدير عام تريم يبحث مع مدير مكتب الأوقاف و الإرشاد بالوادي و الصحراء أوضاع إدارة الأوقاف بالمديرية

سيئون / إعلام الأوقاف :

 أكد مدير عام مكتب وزارة الأوقاف و الإرشاد بالوادي و الصحراء محمد فؤاد بلفاس حرص قيادة المكتب على تفعيل دور مكتب الإدارة بمديرية تريم في مختلف أقسامه بما يسهم في خدمة أهداف الوزارة .


 و أشاد "بلفاس" في لقائه بالقاضي خالد هويدي المدير العام لمديرية تريم بدور السلطة المحلية بالمديرية و وقوفه الدائم إلى جانب مكتب الأوقاف في مختلف المجالات موكداً أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ جملة من الخطط التطويرية التي ستعمل على الحفاظ على أراضي الوقف و تنفيذ المشاريع الإستثمارية الحقيقية وإيقاف أي تعديات على الوقف . 


وكذا الاهتمام بالمساجد وأنشطتها فيما يعود بالنفع على المجتمع . بدوره قدم القاضي خالد هوبدي تهانيه لمدير عام مكتب وزارة الأوقاف و الارشاد بالوادي و الصحراء نيله ثقة قيادة وزارة الأوقاف و السلطة المحلية ، موكداً إهتمام السلطة المحلية بتريم بتحسين و تطوير عمل إدارة الأوقاف بالمديرية والوقوف مع مختلف الاجراءات والخطط التي من شأنها تطوير الإدارة.


 وأعطى القاضي خالد هويدي شرحاً مفصلاً لسير عمل إدارة مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بمديرية تريم وأبرز الصعوبات التي تواجه عمل سير المكتب وتوحيد الجهود بين السلطة المحلية بتريم والإدارة العامة لمكتب الأوقاف بالوادي خلال المرحلة القادمة وتنسيق العمل لما فيه خدمة الصالح .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق