فعل المجيب التلقائي للمكالمات بهذا التطبيق الرائع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 5 مارس 2021

فعل المجيب التلقائي للمكالمات بهذا التطبيق الرائع

  هناك العديد من تطبيقات أندرويد المتاحة والتي ، إذا تم تثبيتها على الهاتف الذكي ، تتيح للمستخدمين الرد على المكالمات دون لمس الهاتف. ربما يكون هذا هو الجيل التالي من الهواتف المحمولة.


ديناميات استخدام الأجهزة المحمولة ، وبشكل أكثر تحديدًا الهواتف المحمولة ، جعلت الأدوات ضرورية بشكل متزايد لتكون قادرًا على  القيام ببعض الإجراءات عليها  دون استخدام اليدين وحتى دون لمس الجهاز. تطبيقات للرد على المكالمات تدخل هذا الخط. قد تكون تقود سيارتك أو تعتني بطفلك أو تستحم أو في مواقف أخرى لا تسمح لك بالرد ، لكنك أيضًا لا تريد أن تبدو سيئًا مع شخص سيتواصل معك بعدم الرد عليه ، في هذه الحالات هناك العديد التطبيقات التي ستساعدك .

يعد Moto Answer أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال. يستخدمه العديد من راكبي الدراجات أو السائقين بشكل عام. يجعل من السهل تلقي المكالمات لأنه يتم تنشيطه مباشرة للرد باستخدام معيناتك السمعية. لا يستهلك Moto Answer أي بطارية تقريبًا وفي نسخته المجانية ، سيسمح لك بالرد على ما بين 6 و 8 مكالمات في اليوم.  


عند فتح التطبيق فالخيار الأول  الذي ستجده في الواجهة  يقول أنه عند تفعيله فهاتفك الهاتف سيرد على أي مكالمة  تلقاءئيا بدون لمسه . فيما إذا قمت بتفعيل أيضا الخيار الثاني  فسيشغل التطبيق   المكبر الصوتي تلقائياً  حتى تستطيع غلتكلم مع المتصل عن بُعد إذا كان هاتفك بعيد عنك  ، أما الخيار الثالث فإذا أردت عدم فتح  المكالمات على رغم  مجهول إتصل بك .  أم الخيار الرابع  فهو خاص بعدم الرد على الأرقام الغير مرغوب فيها، حيث يسمح لك  التطبيق بإضافة  أرقام إلى قائمة الحظر حتى لا يرد عليها  .

في الواقع ، هناك عدد قليل من الهواتف المتطورة باهظة الثمن المتوفرة في السوق والتي تسمح للمستخدمين بالرد أو إجراء المكالمات ببساطة عن طريق التلويح أمام الهواتف دون المرور عبر الشاشة أو بدون القيام بأي حركة أو لمسه   لكن إذا كنت لا تتوفر على مبلغ لشراء هذه الهواتف فيكفي استخدام هذا التطبيق الذي يضيف هذه الميزة إلى هاتفك .

رابط التطبيق : MotoAnswer‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق