Motorola Moto G20 هاتف موتورولا الجديد والرخيص الذي يأتي بمعالج غير متوقع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 22 مارس 2021

Motorola Moto G20 هاتف موتورولا الجديد والرخيص الذي يأتي بمعالج غير متوقع

  تواصل Motorola العمل على الأجهزة متوسطة المدى لعام 2021. بعد تقديم Moto G30 و Moto G10 ، تعمل الآن على Motorola Moto G20 ، وهو هاتف فئة متوسطة ذات ميزات متواضعة وسعر منخفض . يسمح  التسريب بمعرفة السعر وأيضًا بعض خصائصه الغريبة. قد يكون هذا الجهاز من أرخص سلسلة  Moto G للعام في الأسواق المختلفة ، حيث لا يتجاوز سعره 150 يورو.


ربما لم تسمع أبدًا عن معالجات Unisoc. تم تضمين أحدها في  Motorola Moto G20  ، وتحديداً معالج  Unisoc T700. إنها شريحة ثمانية النواة بتردد ساعة 1.8 جيجاهرتز وأداء متوسط ​​المدى.

باقي الميزات التي نعرفها هي ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وسعة تخزين 64 جيجا بايت وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ونظام  أندرويد 11 بالداخل. لم يتم الكشف عن تفاصيل مثل التصميم أو الشاشة أو الكاميرا في الوقت الحالي.


آخر ما هو معروف عن هذا الجهاز هو أنه تم نشره في المتجر الإسباني على الإنترنت ParaTuPC. في هذا المتجر ، تم تحديد سعره 148 يورو ، أي حوالي 176 دولارًا ، للنسخة ذات 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجا بايت للتخزين. لا نعرف ما إذا كان سيكون سعر البيع أو سعر التجزئة المقترح من موتورولا .


من غير المعروف أيضا متى ستقدم Motorola Moto G20 ، لكن كل شيء يشير إلى أنه سيكون عاجلاً وليس آجلاً. سيكون  الشئ المميز في هذا الجهاز هو أنه سيكون أرخص هاتف Motorola Moto G لعام 2021 ، على الرغم من أنه لم يتم تأكيده بعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق