بتمويل من جمعية الفلاح الخيرية ..مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع 400 سلة غذائية لذوي الإحتياجات الخاصة في محافظة أبين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 25 أبريل 2021

بتمويل من جمعية الفلاح الخيرية ..مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع 400 سلة غذائية لذوي الإحتياجات الخاصة في محافظة أبين

أبين / خاص :
في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي تقديم المساعدات النقدية والعينية المنقذه للأرواح للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً .

نفّذت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية  مشروع توزيع السلة الرمضانية "  لذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة أبين وذلك بتمويل  ودعم سخي من (جمعية الفلاح الخيرية) بالتنسيق مع السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في المحافظة ..

وأعرب مدير عام مديرية زنجبار م/ سالم عُكف عن سعادته البالغة بهذه اللفتة الإنسانية لهذه الشريحة المهمة في المجتمع ... داعياً كل المنظمات الإغاثية والإنسانية إلى الاهتمام والعناية بهم وتقديم لهم كافة الرعاية الصحية والاجتماعية..

*من* جانبه قال رئيس إغاثة زنجبار في المجلس الانتقالي الجنوبي أ/ معمر شيخ إن هذه المساعدات الإنسانية والتي تقدمها المنظمات والمؤسسات الخيرية تأتي في صلب مهامنا الإنسانية والإغاثية التي نسعى من خلالها إلى وصولها  إلى مستحقيها من الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً ..

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره لكل من ساهم في ادخال الفرحة والسرور لهذه الشريحة المهمة في المجتمع.

من جانبه أوضح ضابط المشاريع في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية أ/ محمد العوسجي بأن هذا المشروع أستهدف كل من شريحة الصم والبكم وشريحة المكفوفين وشريحة المعاقين وكذا مرضى السرطان بالتنسيق مع كل من جمعية الصم وجمعية المكفوفين وجمعية المعاقين حركياً ومؤسسة ابتسامة لمرضى السرطان.

وعبر المستفيدون من المشروع عن سعادتهم البالغة لهذه اللفته الإنسانية وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لكلاً من جمعية الفلاح الخيرية السباقة دوماً إلى فعل الخير والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية..

حضر التدشين عدد من المسؤولين بأبين وقيادة مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية وشخصيات إجتماعية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق