متطوعو اتحاد طلاب ردفان بالتنسيق مع مركز العزل واللجنة الأهلية يتفقدون عدد من الحالات المصابة بكورونا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 25 أبريل 2021

متطوعو اتحاد طلاب ردفان بالتنسيق مع مركز العزل واللجنة الأهلية يتفقدون عدد من الحالات المصابة بكورونا

ردفان - الدائرة الإعلامية للاتحاد : 
يستمر متطوعو اتحاد طلاب ردفان - عدن الدارسين بكلية الطب، والفريق الطبي المكلّف بالنزول لمديرية الحبيلين بالتنسيق مع مركز العزل واللجنة الأهلية، بتفقد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المنازل، حيث زاروا اليوم السبت، ثلاث من الحالات بمدينة الحبيلين، وبحضور نائب مدير مكتب الصحة لحج د. رائد المزاحمي.. 

ويأتي ذلك ضمن جهود اللجنة الأهلية ومركز العزل التي تأتي بالتعاون مع متطوعين من اتحاد طلاب ردفان - عدن في ظل الوباء الذي يفتك بالأهالي في ردفان.. 

وكان اتحاد طلاب ردفان - عدن درّب متطوعين من أعضاء الاتحاد الدارسين بكليات الطب، الأربعاء الماضي، حول الاستجابة الطارئه للحالات المصابة بفيروس كورونا، واستخدام الأكسجين، والبرتوكول العالمي للعلاج، إضافة للدعم النفسي، وإرشادات للمصابين والمرافقين للحالات المصابة..

وتسلّمت الهيئة الإدارية للاتحاد اليوم عدد من أجهزة قياس السكّر والضغط والأكسجين "oximeter" مقدمة من اللجنة الأهلية برئاسة الشيخ/ أمين الفنيع وبتعاون إدارة مركز العزل، وقامت هيئة الاتحاد بتسليمها للفرق العاملة في المديريات بما في ذلك فريق حالمين ممثلاً بمبادرة استجابة..

ودشّن المتدربون أعمالهم إبتداءً من مديرية حالمين، من خلال مبادرة "استجابة" التي يشرف على أعمالها بحالمين أمين عام الاتحاد د. عبد الله علي مسعد الحالمي.. 

ويعنل اتحاد طلاب ردفان - عدن، على تعزيز جهود اللجنة الأهلية ومركز العزل، ومكاتب الصحة، من خلال الأعمال التطوعية، ونشر الوعي المجتمعي، وكذا تثقيف وتطمين وترشيد وعي الأهالي في ظل تفشّي الموجة الثانية من الفيروس المستجد..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق