مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع الإيواء للأسر النازحة في المخيمات بمأرب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 22 أبريل 2021

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع الإيواء للأسر النازحة في المخيمات بمأرب

مأرب / خاص:
 من ضمن مشاريعها الرمضانية لهذا العام  1442هـ - 2021م وتحت شعار ولك مثله  وبتمويل سخي وكريم من محسنات من دولة الكويت الشقيقة جزاهنّ الله خير الجزاء نفذت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا  الخميس الموافق : 2021/4/22 م مشروع توزيع الخيام للأسر الفقيرة والنازحة في محافظة مأرب  .

وصرح الأستاذ / عبدالملك سلامة مندوب الوحدة التنفيذية  بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من المؤسسات التي وضعت عدة بصمات في المحافظة وبالتحديد في مخيمات النازحين حيث وزعت أكثر من 500 سلة غذائية وكذا مشروع الزي و الحقيبة المدرسية لعدد 300 ومشروع توزيع سقيا الماء للمخيمات ..

واليوم تضع بصمة خير جديدة وذلك من خلال تنفيذ مشروع توزيع الخيام للأسر الفقيرة والنازحة والتي عانت ويلات النزوح الجماعي ..

 مختتماً تصريحه بشكره وتقديره لدولة الكويت أميراً و حكومة وشعباً  متمنياً لها دوام التوفيق والسداد.

وأكد أ/ نظيم صالح الكلدي رئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية  بإن هذه المشاريع ضمن اهتمامات وأولويات المؤسسة خصوصاً في شهر رمضان المبارك والتي تستهدف الأسر الفقيرة والأيتام .

وواضح أ. / علي شبيكة مدير مكتب المؤسسة في محافظة مأرب بأن هذا المشروع أستهدف الأسر الأشد فقراً وضعفاً بما فيهم الأيتام لعدد 25 خيمة  كدفعة اولى تليها بإذن الله تعالى عدة دفعات ..


 بدوره أعرب المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت الشقيقة والشكر  لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية على دعمهم وعطائهم متمنيين لهم التوفيق والنجاح الاستمرار في مشاريعهم الخيرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق