حكومة الشباب والأطفال تصدر قرارات جديدة بشأن تعيين وكلاء لمحافظة حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 14 أبريل 2021

حكومة الشباب والأطفال تصدر قرارات جديدة بشأن تعيين وكلاء لمحافظة حضرموت

المكلا / خاص : 
أصدر محافظ محافظة حضرموت في حكومة شباب وأطفال اليمن، البراء سالم فغمه، اليوم، تعميمًا جديدا بقرارات رئيس الحكومة بشأن تعيين وكلاء لمحافظة حضرموت.

حيث أصدر رئيس حكومة الشباب والأطفال، محمد عبدالله جميع، عدد من القرارات بشأن بتعيين وكلاء لمحافظة حضرموت.

وأستندت قرارات رئاسة الحكومة في ديباجيتها بعد الإطلاع على دستور الجمهورية اليمنية، وبناء على إعتراف الحكومة اليمنية بحكومة الشباب والأطفال، وبناء على مخرجات الحوار الوطني الشامل، وبناء على اللوائح التنظيمية الخاصة بالحكومة، وبعد التشاور مع محافظ محافظة حضرموت، ولما تقتضية المصلحة العليا للبلاد.

حيث قضى القرار الذي حمل الرقم (123) لسنة 2021م بتعيين الأخت ملاك عبدالله عبدات الكثيري - وكيلًا لمحافظة حضرموت للشؤون الفنية.

ونص القرار الذي حمل الرقم (124) لسنة 2021م على تعيين الأخ صالح محمد صالح الكثيري - وكيلًا لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة.

ونص القرار رقم (125) لسنة 2021م بتعيين الأخ محمد سعيد أحمد بانقيطة - وكيلًا لمحافظة حضرموت للشؤون الإدارية والمالية.

فيما نص القرار رقم (126) لسنة 2021م على تعيين الأخ عزمي غالب كرامة بن طالب - وكيلًا لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.

وجاء في المادتين الثانية والثالثة من جميع القرارات بالعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره ويلغي أي تعيين أو تكليف سابق، وعلى الجهات ذات العلاقة تقديم التسهيلات اللازمة لممارسة مهامه..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق