اختتام ورشة نحو تنمية الموارد المالية للمكاتب الإيرادية بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 28 أبريل 2021

اختتام ورشة نحو تنمية الموارد المالية للمكاتب الإيرادية بالمكلا

المكلا / خاص :
ضمن مشروع مساهمتي تنمية الذي تنفذه مؤسسة رنين اليمن بالتعاون مع الشريك المحلي مؤسسة الشباب الديمقراطي أختتمت اليوم بالمكلا ورشة عمل "نحو تنمية الموارد المالية للمكاتب الإيرادية في مدينة المكلا" الذي ينظمه فريق السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا بتمويل من الاتحاد الأروبي.

وشهدت الورشة التي حضرها مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري ومشاركة عدد من مديرون وممثلي المكاتب المختصة في ذات المجال بالمديرية، متطرقين إلى أسس الرقابة المالية على الموارد وماهيتها والأوعية المحلية والمصادر التشريعية للموارد المحلية.

واختتمت الورشة عملها في يومها الثالث بتناول إمكانية تحسين الموارد المحلية للمديريات، والمشاكل والصعوبات التي تواجه تحصيل الموارد في المديريات في الورشة التي دربها الأستاذ عبدالله عمر بادباه.

وفي نهاية الورشة ناقش المشاركون الواقع الفعلي الذي يتم العمل عليه لتحصيل الموارد المحلية، وكذا الصعوبات التي تواجه العاملين بتحصيل الموارد وطرح عدد من المقترحات التي يراها المشاركون لتحسين التحصيل.

وشارك المتدربين في صياغة التوصيات والمخرجات لهذه الورشة التي تعد امتدادًا لمخرجات و أنشطة مشروع مساهمتي تنمية الذي يستهدف السلطات المحلية بمحافظة حضرموت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق