تعادل الزمالك وإتحاد العصلة وفوز الأساطير على باريس ضمن مباريات بطولة شهداء العصلة الرمضانية للفرق الشعبية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 18 أبريل 2021

تعادل الزمالك وإتحاد العصلة وفوز الأساطير على باريس ضمن مباريات بطولة شهداء العصلة الرمضانية للفرق الشعبية

زنجبار / خاص / خالد عباد :
تتواصل الندية والأثارة ببطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية للفرق الشعبية التي يشارك فيها سبع فرق شعبية بنظام الكل مع الكل. 

حيث شهد اليوم الرابع من رمضان مواجهة حماسية ومثيرة بين فريقي الزمالك وإتحاد العصلة كان بطلها حارس مرمى فريق إتحاد العصلة المخضرم "محمد جوبان" الذي تصدى لهجمات الخصم بكل قوة وشجاعة، وأنتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما سجل أهداف الزمالك محمد صالح البلوي ومحمد عبدالله فرج، فيما سجل أهداف إتحاد العصلة كلاً من صفوت محسن ومازن كمبش. 

وفي مباراة اليوم الخامس من رمضان لم تقل حماستها وأثارتها عن سابقتها حيث شهدت المباراة التي جمعت فريقاً باريس وأساطير العصلة كثافة تهديفية بتسجيل أساطير العصلة 7 أهداف مقابل خمسة أهداف لفريق باريس ويحصدوا أساطير العصلة أول ثلاث نقاط بالبطولة. 

سجل أهداف أساطير العصلة كلا من حسين النخعي 4 أهداف وعادل كريم هدفين ويوسف النحو هدف فيما سجل أهداف فريق باريس محمد ميسي ثلاثة أهداف ومحمد بكير هدف وعبدالله خالد المعلم (الساحر) هدف. 

وتشهد بطولة شهداء العصلة الرمضانية زخم جماهيري وأضح وحسن التنظيم من قبل اللجنة المنظمة. 

إدار المباريات الطاقم التحكيمي المكون من زين عمر شيخ وزهراب الكيلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق