دفعة Pain killers السادس عشر لكلية التمريض بجامعة حضرموت تطلق مبادرة عون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 18 أبريل 2021

دفعة Pain killers السادس عشر لكلية التمريض بجامعة حضرموت تطلق مبادرة عون

المكلا / خاص :
اطلق طلاب و طالبات الدفعة السادسة عشر Pain killers والتي تعني مقاتلو الألم بكلية التمريض إحدى كليات جامعة حضرموت مبادرة خيرية تعاونية مجتمعية حملت عنوان "مبادرة عون"  والتي يهدف من خلالها الى جمع تبرعات مالية لغرض توفير أدوية وإبر الأنسولين  لصالح مرضى السكري المزمن.


وتأتي المبادرة الطلابية من قبل منتسبي كلية الطب الى جانب عشرات المبادرات الخيرية المجتمعية مختلفة القضايا والأهداف التي يتبناها شباب حضرموت والتي تثمر بعطاياها لمستحقيها. 


حيث انطلقت من مبادئ السمحة وهدف التكاتف والتعاون وتعزيز اواصر المجتمع الحضرمي ببعضه البعض كالبنيان المرصوص واستغلالاً للشهر الكريم وفي ضل الضروف الراهنة التي تعيشة البلاد من اوضاع متردية في جوانب الحياة المختلفة. 

حيث تبنى طلاب وطالبات كلية التمريض فئة المصابين لمرض العصر المزمن التي تعتبر احتياجاتها الدوائية نادرة نوعاً ما او باهضة الثمن لمعدومي او محدودي الدخل موجهين ندائهم الى كل الأيادي البيضاء الخيرة ورجال المال و الأعمال بالمساهمة والتعاون في انجاح المبادرة التي ستخفف عبئ لو يسيرا على مستهدفيها والمستفيدين منها داخل ساحل حضرموت او ربما الحالات المرصودة لدى الجهة المنظمة للمبادرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق