بتمويل بترومسيلة .. تسليم موقع مشروع المرافق الإضافية بمدرسة غيل عمر بمديرية ساه - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 29 أبريل 2021

بتمويل بترومسيلة .. تسليم موقع مشروع المرافق الإضافية بمدرسة غيل عمر بمديرية ساه

ساه / خاص : 
تدشينا لمصفوفة المشاريع التنموية الممولة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لشركة بترومسيلة للعام 2021 تسلمت الجهة المنفذة اليوم موقع مشروع المرافق الإضافية بمدرسة غيل عمر بنين بمديرية ساه . 

وتشمل أعمال المشروع بناء صفين دراسيين ومكتب للإدارة المدرسية ،وسيسهم تنفيذ هذا المشروع في زيادة الطاقة الاستيعابية للمدرسة في ظل تزايد أعداد الملتحقين عام بعد آخر .  

ويستفيد من المشروع أكثر من ثلاثمائة وخمسة وعشرين تلميذ حيث سيعمل على زيادة الغرف الدراسية والاستفادة من غرفة الإدارة السابقة . 

وأشاد مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبد الله بن عبودان الجابري بتدخلات بترومسيلة المساندة للسلطة في تلبية احتياجات المنطقة من المشاريع التنموية . 

وأكد بن عبودان أن هذه المشاريع سيكون لها الأثر الكبير في إحداث نهضة تنموية في مختلف القطاعات ولاسيما المرتبطة باحتياجات السكان المحليين . 

يذكر أن مصفوفة المشاريع الممولة من شركة بترومسيلة لهذا العام ضمت عدة مشاريع تنموية في قطاعات الصحة والتربية والتعليم والمياه والصرف الصحي والطرق ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة .

حضر فعالية التسليم منسق العلاقات بالقطاع 10 عبد العزيز بافضل وعضو المجلس المحلي عبد الكريم بالراشد ومدير المدرسة برك باسعيد .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق