مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع مشروع السلة الغذائية للأسر الفقيرة في مديرية طور الباحة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 29 أبريل 2021

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع مشروع السلة الغذائية للأسر الفقيرة في مديرية طور الباحة

لحج _ خاص :
في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي تقديم المساعدات النقدية والعينية المنقذه للأرواح للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً .

نفّذت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية  مشروع توزيع السلة الرمضانية "  للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً بمحافظةلحج  وذلك بتمويل  ودعم سخي من (مؤسسة صنائع المعروف حضرموت) بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة ..

وأعرب محافظ محافظة لحج اللواء الركن / أحمد عبدالله علي التركي عن سعادته البالغة بهذه اللفتة الإنسانية في هذا الشهر الكريم مثمناً الدور الكبير الذي تقدمه مؤسسة سواعد الخير الإنسانية والجهود المبذولة لخدمة الصالح العام ... داعياً كل المنظمات الإغاثية والإنسانية إلى بذل الجهد لتقديم النفع العام لصالح المجتمع ..

*من* جانبه قال مستشار  المحافظة أ/ عمر الصماتي إن هذه المساعدات الإنسانية والتي تقدمها المنظمات والمؤسسات الخيرية تأتي في صلب مهامنا الإنسانية والإغاثية التي نسعى من خلالها إلى وصولها  إلى مستحقيها من الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً ..

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره لكل من مؤسسة صنائع المعروف حضرموت وكذا مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وكل من ساهم في ادخال الفرحة والسرور لهذه الشريحة المهمة في المجتمع.

من جانبه أوضحت مديرة المشاريع في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية أ/ فاطمة باصديق بأن هذا المشروع أستهدف كل من الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً بمحافظة لحج في مديرية طور الباحة قرية الصميتة لعدد 350 اسرة مكونات السلة الرمضانية
1/دقيق السنابل 10ك
2/ارز بـسمــتــي 20ك
3/ســكـر 10ك 
4/زيـــت 8 لتر
5/حلـيــب 1ك

وعبر المستفيدون من المشروع عن سعادتهم البالغة لهذه اللفته الإنسانية وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لكلاً من مؤسسة صنائع المعروف حضرموت السباقة دوماً إلى فعل الخير والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق