اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالصحافة الإستقصائية بعدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 2 أبريل 2021

اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالصحافة الإستقصائية بعدن

عدن / خاص / خالد عباد :
اختتمت مساءً اليوم بقاعة شبام بفندق كورال بالعاصمة المؤقته عدن الدورة التدريبية الخاصة بالصحافة الاستقصائية التي تنظمها مؤسسة تحديث للتنمية بالتعاون مع مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية _ مكتب اليمن للصحفيين والصحفيات من محافظات (عدن _ لحج _ أبين) التي أستمرت من الفترة 27 مارس وحتى 1 أبريل 2021م في إطار تطوير وبناء قدرات الصحفيين والصحفيات للمساهمة في تعزيز دورهم بالتنمية وبناء السلام تلقى خلالها المتدربين أهم المعارف والمحاور وأساسيات الصحافة الأستقصائية. 

وخلال الختام تحدث مدير مؤسسة تحديث للتنمية "أيوب عامر" بكلمة شكر فيها المتدربين والمتدربات ومؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية _ مكتب اليمن على أهتمامهم بهذه الفئة من الصحفيين. 

وأضاف بالقول اليوم أكملنا كل الذي علينا ومؤسسة فريدريش وفرت كل ما يلزم لتحصلوا على هذه الفرصة والأن جاء دوركم للأنطلاق في التغطيات الاستقصائية. 

من جانبه مدير برامج مؤسسة فريدرش إيبرت الألمانية _ مكتب اليمن الأستاذ "محمود قياح" عبر عن سعادته باختتام الورشة التدريبية الخاصة بالصحافة الاستقصائية وهي الورشة رقم عشرة التي تقيمها المؤسسة هذه السنة. 

وأشار بالقول للمتدربين نأمل بانكم لم تضيعوا هذه السته الأيام من التدريب دون الاستفادة وأن ما أخذتموه نتمنى مشاهدته على أرض الواقع وأنتاج تحقيقات استقصائية لكي نرى الأثر ونستمر في تدريب الصحفيين ونخلق لهم فرص مثلكم. 

مختتماً حديثه بالشكر لمؤسسة تحديث للتنمية وطاقمها ممثلة بمديرها "أيوب عامر" الذي أتار وجوه شابة لتحقيق نتائج أيجابية كما تقدم بالشكر والتقدير لمدربي الورشة الذي تحملوا عنا السفر للقيام بهذه المهمة.

كما تحدث المدرب "أحمد الواسعي" نيابة عن مدربي الورشة بالقول نحن سعداء بالأيام التي قضيناها معكم وفعلاً لمسنا فيكم الحماس والتفاعل ونحن بدورنا قدمنا ما بحوزتنا من معارف ومهارات. 

فيما إلقى المتدرب "رعد الريمي" كلمة نيابة عن المتدربين أثناء فيها على مؤسستي تحديث للتنمية وفريدريش إيبرت الألمانية مكتب اليمن على أتاحة الفرصة لنا. 

وأشاد بالمستوى المتمكن والعالي لمدربي الدورات الذين لم يبخلوا باي معلومة على المشاركين. 

وعقب الختام تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق