ضمن سلسلة زياراته للمبادرات المجتمعية.. مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا في زيارة لمبادرات قرى "دبنه، مذهبو وعرريهن قرية" بمديرية حديبو - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 2 أبريل 2021

ضمن سلسلة زياراته للمبادرات المجتمعية.. مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا في زيارة لمبادرات قرى "دبنه، مذهبو وعرريهن قرية" بمديرية حديبو

إعلام الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا : 
استمرت صباح اليوم زيارات مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا الدكتور عوض سالم لقصم للمبادرات المجتمعية المنفذة والتي تأتي ضمن برنامج التمكين المجتمعي لدعم الصمود والتعافي وتعزيز التماسك الإجتماعي للمرحلة الثانية بمديرية حديبو محافظة أرخبيل سقطرى. 

وجاءت الزيارات لقرى دبنه والمبادرة المجتمعية المنفذة فيها والتي هي عبارة عن انشاء فصلين روضة للأطفال وكذا زيارة قرية مذهبو والمبادرة المجتمعية المنفذة فيها والتي تتمثل في بناء فصل دراسي بمدرسة الإمام البخاري إضافة للمبادرة المجتمعية في قرية عرريهن قرية والتي تمثلت في إنشاء خزان تجميعي للمياه.

هذا وقد أشاد لقصم بجميع المبادرات المنفذة وتفاعل المجتمع المحلي الذي حقق رسالة البرنامج وحقق مستوى نجاح مبهر واساهمه في توفير المساهمة المجتمعية المقرره عليه، حيث تنفذ آلية المبادرات المجتمعية في برنامج التمكين بمساهمة تشاركية تبلغ 50٪ لكلا من الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا والمجتمع المحلي. 

الجدير بالذكر أن هذه المرحلة من البرنامج نفّذها الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا وأشرف عليها وحدة التدريب والدعم المؤسسي بتمويل من قبل منحة البنك الدولي، حيث استكملت أعمال المرحلة للفترة 2020-2021م بتنفيذ حوالي 20 مبادرة مجتمعية وُزعت على قطاعات المياه والتعليم وغيرها لمختلف القرى المستهدفة ضمن أنشطة البرنامج.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق