إنضمام جامعة سيئون لعضوية اتحاد الجامعات العربية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 8 أبريل 2021

إنضمام جامعة سيئون لعضوية اتحاد الجامعات العربية

 سيئون / إعلام الجامعة :

 أعلن اليوم الخميس 8 إبريل 2021م اتحاد الجامعات العربية عن انضمام جامعة سيئون لعضوية الاتحاد، جاء ذلك خلال أعمال المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في دورته الثالثة والخمسين الافتراضية الذي يُعقد في جامعة الأمير محمد بن فهد في المملكة العربية السعودية للفترة 7-8 إبريل 2021م عبر تقنية الاتصال المرئي (الزووم) .


 ويأتي هذا القرار بعد نتائج المتابعة والتواصل بين اتحاد الجامعات العربية وجامعة سيئون، جرى من خلالها الاطلاع على مختلف الكليات والمنشآت والتأكد من استيفائها جميع شروط ومعايير العضوية.


 وأوضح رئيس جامعة سيئون أ. د. محمد عاشور الكثيري أن انضمام جامعة سيئون الى اتحاد الجامعات العربية سيفتح آفاق التواصل والتعاون المشترك مع الجامعات العربية الأخرى، معبرا عن الشكر الجزيل لمجلس اتحاد الجامعات العربية على اعتماد الجامعة عضوا في الاتحاد. 


وهنأ رئيس الجامعة أ. د. محمد عاشور الكثيري مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وكافة منتسبي الجامعة من إداريين وعاملين وطلاب في هذا الصرح العلمي بمناسبة نيل الجامعة عضوية اتحاد الجامعات العربية، مشيرا الى ان حصول الجامعة رسمياً على عضوية الاتحاد سيساهم في رفع مستوى الأداء في العملية التعليمية وتوسيع قنوات الاتصال مع الجامعات الأعضاء وتنويع مجالات الاستفادة من نشاطات وأعمال اتحاد الجامعات العربية فيما يتعلق بضبط جودة التعليم الجامعي، ودعم التميز البحثي لأعضاء هيئة التدريس وتحفيز الابداع الطلابي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق