وكيل وادي حضرموت يطلع على أهم المشاريع المنفذة من منظمة اليونبس مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 30 أبريل 2021

وكيل وادي حضرموت يطلع على أهم المشاريع المنفذة من منظمة اليونبس مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع

سيؤن / العلاقات العامة بديوان الوكيل :
اطلع وكيل وادي حضرموت الاستاذ عصام حبريش الكثيري على اهم المشاريع المنفذة من منظمة اليونبس والتي تنوعت مشاريعها وتعددت بين تركيب طاقة شمسية لعدد من المرافق الصحية في مديريات وادي حضرموت والتي تعد المرحلة الثانية خلال العام الحالي . حيث اعتمدت المنظمة  تركيب طاقة شمسية لمستشفى الحياة بمديرية القطن تقدر 64 كيلوا واط لتشغيل المستشفى خيث تحتوي على 180 لوح  . والتي سيبداء العمل فيها في الايام القادمة .

واشاد الوكيل بالتدخل الذي قامت به المنظمة في دعم مستشفئ الحياة بمولد كهربائي وتوفير محروقاته في الفترة الممتدة من شهر ابريل وحتى الانتها من مشروع تركيب الطاقة.

واوضح  الهندس محمد عبدالله عبده ان المنظمة مستمرة في تنفيذ العديد من المشاريع في الطاقة البديلة سوا على المستوى التعليمي او الصحي . 

واوضح عبده ان المنظمة تنفذ عدة مشاريع ابرزها في تركيب  الطاقة الشمسية لمركز العبر الصحي ومدرسة العبر ومدرسة عمر بن عبد العزيز بالغرفة وثانوية مدودة وثانوية تاربة للبنات ومركز الردود الصحي ومستشفى ساه ومدرسة 22ماية بساه  والتي سلمت بعض من تلك المشاريع الى الجهات المستفيدة والبعض قيد التنفيذ والاخر سيبداء العمل فيها  .

وواوضح المهندس محمد عبده ان هذه المشاريع ستحدث نقلة نوعية في مجال الكهرباء لتلك المرافق والتي  ستستغني عن المحروقات , شاكرجهود السلطة المحلية في تسهيل  اعمالهم لتتنفيذ المشاريع المستدامة
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق