تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري وتقر تشكيل لجنة تحضيرية للتحضير لأربعينية الفقيدة "صباح" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 19 أبريل 2021

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري وتقر تشكيل لجنة تحضيرية للتحضير لأربعينية الفقيدة "صباح"

لحج / الإدارة الإعلامية :
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ظهر اليوم الاثنين اجتماعها الدوري الأول  لشهر (ابريل) برئاسة رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي .

وفي مستهل الاجتماع وقف المجتمعون دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الفقيد صباح محمد عبدالله عضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة والتي توفت  يوم الأحد 11 ابريل الجاري جراء إصابتها بفايروس كورونا .

واستعرض رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي في كلمته التي ألقاها خلال الاجتماع آخر مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية وكذا الانتشار المخيف لجائحة كوفيد19 في لحج خاصة والجنوب عامة مؤكدا على أهمية تظافر الجهود والتحلي بروح المسؤولية للخروج من الأوضاع الراهنة التي يمر بها الجنوب .

وشدد الشعيبي على أهمية العمل المشترك وتوحيد كافة الجهود والطاقات لخدمة المواطن وترجمة توجهات القيادة السياسية العليا للجنوب على أرض الواقع وبما يتواكب مع المستجدات الميدانية في كافة المجالات والأصعدة .

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الذي حضره نائي رئيس القيادة المحلية الأخ محمد أحمد العماد آلية توزيع وجبات الإفطار المقدمة من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي خلال شهر رمضان المبارك على مديريات المحافظة وجبهات القتال .

كما جرى خلال الاجتماع استعراض تقرير مفصل عن نشاط وعمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة خلال الفصل الأول من العام 2021م .

ووقفت تنفيذية انتقالي لحج أمام الترتيبات اللازمة لإحياء أربعينية الفقيدة صباح محمد عبدالله نائب مدير إدارة المرأة والطفل وبهذا الصدد أقر الاجتماع تشكيل لجنة تحضيرية للإعداد والتهيئة لإقامة الأربعينية بما يليق بمكانة الفقيدة على أن تجتمع اللجنة في وقت لاحق لتحديد آلية عملها .

هذا وكانت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج قد ناقشت العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول اجتماعها واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق