حكومة شباب وأطفال اليمن تكرم المنتخب اليمني وتسلمهم درع تكريمي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 23 أبريل 2021

حكومة شباب وأطفال اليمن تكرم المنتخب اليمني وتسلمهم درع تكريمي

 عتق - خاص :
 كرمت حكومة شباب واطفال اليمن بمحافظة شبوة بعثة المنتخب الوطني اﻷول لكرة القدم الذي يقيم معسكراً تدريبياً في مدينة عتق استعداداً لتصفيات كأس آسيا المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٢م وكأس آسيا ٢٠٢٣م حيث قدم ( درع تكريمي) لبعثة المنتخب وذلك لجهودهم العالية في تمثيل بلادنا . 

حيث رحبت حكومة شباب واطفال اليمن ببعثة المنتخب متمنية لهم طيب اﻹقامة في مدينة عتق وأن يكون معسكرهم التدريبي ناجحاً وتتمنى لهم التوفيق في تقديم مستوى ونتائج مشرفه في مشاركاتهم في التصفيات .

 وتحدث نائب رئيس الوزراء "ثامر بن الذيب الخليفے " اولاً بالشكر لمحافظ شبوة محمد صالح ابن عديو على تسهيل نزول المنتخب واقامة معسكره التدريبي في محافظة شبوة ودعمة المتعدد لانجاح معسكر المنتخب الوطني، وقدم الشكر لمدير الشباب والرياضة في محافظة شبوة "محسن عوض بن سنان" على جهوده المبذوله في نجاح القطاع الرياضي ونقله الى مستويات اعلى بالاضافة لتوفير بيئة ملائمة للمنتخب داخل مدينة عتق .

 حيث عبر أعضاء حكومة الشباب بمحافظة شبوة عن ارتياحهم الكبير ان تحتضن محافظة شبوة المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني وهذا يدل على المستوى العالي من التقدم والازدهار الذي وصلت اليه المحافظة و وجهوا دعوتهم الى الجميع للتكاتف لانجاح المعسكر التدريبي. 

حيث نقل اعضاء حكومة الشباب بمحافظة شبوة تحايا رئيس حكومة شباب وأطفال اليمن الاستاذ محمد عبدالله جميع الى بعثة المنتخب، متمنياً لهم مزيداً من الانتصارات وتشريف اليمن في المحافل الدولية وحثهم على الاستمرار في التدريب وتكثيف الجهود لتحقيق الغاية المنشودة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق