الوزير العكبري يناقش بسيئون أوضاع التعليم بمديريات وادي حضرموت والصحراء - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 1 أبريل 2021

الوزير العكبري يناقش بسيئون أوضاع التعليم بمديريات وادي حضرموت والصحراء

سيئون/ وكالات :
ناقش وزير التربية والتعليم طارق العكبري اليوم، في اجتماع موسع بسيئون مع قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية بالوادي والصحراء أوضاع القطاع التعليمي والسبل الكفيلة للنهوض به الى مستويات عليا.
وأشار الوزير العكبري حرص الوزارة على الاطلاع عن قرب لأوضاع مكاتب التربية بالمحافظات والمساهمة في وضع الحلول والمعالجات المناسبة لكثير من التحديات والمشاكل ، والعمل مع السلطات المحلية بما يحقق الارتقاء بالعملية التعليمية ، مشيدا بجهود قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء ومساندتها لمكتب التربية للتغلب على التحديات والسير في العملية التعليمية وبأعلى جودة ممكنة.
بدوره أكد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري بان السلطة المحلية مستمرة في تقديم كافة الدعم والرعاية للقطاع التعليمي كونه أساس النهوض بالوطن الى آفاق المستقبل ، منوها الى أن العملية التعليمية حظيت بأهمية كبيرة حيث تم اعتماد 25 مشروعا من المشاريع الممولة من حصة مبيعات النفط بكلفة اجمالية بلغت نحو 7 ملايين دولار ، 16 مشروع تم انجازه بشكل كامل ، و9 مشاريع قيد التنفيذ .
وأثري الاجتماع الذي ضم مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الدكتور محمد فلهوم ومدراء الإدارات والأقسام بمكتب التربية والتعليم بالعديد من المداخلات والنقاشات المستفيضة التي تسهم في تحسين الأداء والارتقاء به نحو الأفضل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق