مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع مشروع السلة الغذائية للأسر الأشد فقراً في عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 30 أبريل 2021

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع مشروع السلة الغذائية للأسر الأشد فقراً في عدن

أبين _ خاص :
في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة وتحت شعار ولك مثله وكذا الأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي تقديم المساعدات النقدية والعينية المنقذه للأرواح للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً .

وتحت رعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. /محمد سعيد الزعوري نفّذت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية  مشروع توزيع السلة الرمضانية "  للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً بمحافظة عدن  وذلك بتمويل  ودعم سخي من (مؤسسة صنائع المعروف حضرموت) بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة ..

وأعرب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د/  محمد سعيد الزعوري عن سعادته البالغة بهذه اللفتة الإنسانية في هذا الشهر الكريم مثمناً الدور الكبير الذي تقدمه مؤسسة سواعد الخير الإنسانية والجهود المبذولة منهم لخدمة الصالح العام ...

مختتماً تصريحه  بشكره للمؤسسات والجمعيات والمنظمات التي تعمل بالتنسيق مع الوزارة عند تنفيذ البرامج والانشطة المخططة من قبلهم مما يسهل للوزارة ومكاتبها للمحافظات بتقديم التسهيلات وتوجيه تلك المساعدات للأسر المحتاجة وعدم تكرارها في منطقة واحدة داعياً كل المنظمات الإغاثية والإنسانية إلى بذل الجهد لتقديم النفع العام لصالح المجتمع ..

*من* جانبه أوضحت أ/ *منى البان* إن هذه المساعدات الإنسانية والتي تقدمها المنظمات والمؤسسات الخيرية تأتي في صلب مهامنا الإنسانية والإغاثية التي نسعى من خلالها إلى وصولها  إلى مستحقيها من الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً ..

مختتماً تصريحها بشكرها وتقديرها لكل من مؤسسة صنائع المعروف حضرموت وكذا مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وكل من ساهم في ادخال الفرحة والسرور لهذه الشريحة المهمة في المجتمع.

من جانبه أوضح المدير العام في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية د./ علي الدويل بأن هذا المشروع أستهدف كل من الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً بمحافظة عدن  لعدد 400 اسرة مكونات السلة الرمضانية
1/دقيق السنابل 10ك
2/ارز بـسمــتــي 20ك
3/ســكـر 10ك 
4/زيـــت 8 لتر
5/حلـيــب 1ك

وعبر المستفيدون من المشروع عن سعادتهم البالغة لهذه اللفته الإنسانية وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لكلاً من مؤسسة صنائع المعروف حضرموت السباقة دوماً إلى فعل الخير والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق