في اجتماعه الدوري العام... إنتقالي القطن يؤكد على تفعيل عمل اللجان المحلية في المراكز - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 3 أبريل 2021

في اجتماعه الدوري العام... إنتقالي القطن يؤكد على تفعيل عمل اللجان المحلية في المراكز

القطن / الإدارة الإعلامية :
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن في محافظة حضرموت اجتماعها الدوري العام  للفصل الأول لعام 2021م ، صباح اليوم  السبت، بحضور الشيخ/ صالح سالم العمودي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لمديريات الوادي والصحراء ، وأعضاء انتقالي المحافظة محمد محسن الكثيري، وربيع غصان، ومحمد الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية القطن.

واستُهل الاجتماع بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الاخ سعيد باربود  ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب و الفقيد عضو  القيادة د. رياض عمر بهيان أبرز كوادر الجيش الأبيض. 

وفي بداية الإجتماع القى  رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية  محمد الحداد كلمة رحب فيها بالجميع وبالأعضاء المضافين الى قوام توسعة  القيادة . وهنأهم بحلول الشهر الكريم ، و وتطرق خلالها للأوضاع المحلية و نشاط وعمل القيادة المحلية خلال العام الماضي وكذا  الفصل الأول  من العام الجاري ، داعيا إلى استخلاص النتائج الإيجابية وتطويرها ومعالجة جوانب القصور.

مؤكدا على أهمية تفعيل عمل  اللجان المحلية في جميع المراكز وتنشيطها وتوجيهها و تبني تطلعات ومتطلبات الأهالي وخدمة المجتمع، وتشجيع اي مبادرات أو جهود مجتمعية للصالح العام، ونبذ أي صور أو شكل لمظاهر العنف وإثارة الفتن، وكذا معالجة أي ظواهر تسيء لقيم مجتمعنا، مع تعزيز التلاحم بين الناس.

وقدم رئيس القيادة المحلية الحداد، شرحا وافيا حول الخطوط العريضة  لخطة الأنشطة  للفصل الثاني من العام الجاري .

من جانبه أكد الشيخ / صالح العمودي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لمديريات الوادي والصحراء   على أهمية التعاون بروح الفريق الواحد  والتنسيق فيما بين القيادات المحلية ورؤساء المراكز  لانجاح المشاريع والأنشطة التي  خطط لها،وكذلك استيعاب ظروف المرحلة الهامة والحساسة التي يمر بها الجنوب ،والوقوف صفا واحدا امام الأعمال والاشاعات المغرضة التي تنتقص من حق المجلس الانتقالي ودوره الريادي في الوصول إلى إستعادة الدولة الجنوبية. 

لافتا بان المجلس لن يصمت طويلا امام العقاب الجماعي لشعب الجنوب الذي تمارسة القوى الفاسدة في الشرعية. 

كما تم استعراض  تقرير الفصل الأول  وخطة الأنشطة للفصل الثاني  من العام 2021  ، ومناقشتها  واثرائها بالملاحظات الهادفة.

وقد تحدث عدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية عن تطلعات وآمال ومقترحات تهدف إلى تحسين  أداء العمل للأفضل وتطرقوا الى الارتفاع الجنوني  في أسعارالمواد الغذائية  خاصة مع اقتراب شهررمضان المبارك  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق