إدارة مدرسة قسم للتعليم الأساسي (بنين) تقيم لقاءً وأفطار صائم للهيئة التعليمية بالمدرسة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 27 أبريل 2021

إدارة مدرسة قسم للتعليم الأساسي (بنين) تقيم لقاءً وأفطار صائم للهيئة التعليمية بالمدرسة

قسم / خاص :
في أجواء أخوية أقامت إدارة مدرسة قسم للتعليم الاساسي (بنين) لقاءً و إفطار صائم و وجبة عشاء للهيئة التعليمية بالمدرسة بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم، ومدير التعليم العام بمكتب التربية والتعليم، وعضو المجلس المحلي بالمنطقة، والقائم بأعمال عاقل حي قسم، ومدير ثانوية عمر بن الخطاب بدمون، ومدراء المدارس المجاورة، و جمع من المعلمين الأفاضل. 

وبعد تناول وجبة الإفطار وصلاة المغرب استفتح اللقاء مدير مدرسة قسم (بنين) الأستاذ ناصر سالم التميمي مُرحّباً بالضيوف وكافة الحضور، ومهنّئاً لهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، و أوضح أن الهدف من هذا اللقاء هو تبادل التهاني، وتعميق أواصر التأخي والترابط والتواصل بين المعلمين. 

ثم تحدث الأستاذ علي عمير عضو المجلس المحلي بالمنطقة معرباً عن أعجابه بهذا اللقاء، وشاكراً لإدارة المدرسة على إقامة هذا اللقاء. 

كما تحدث أيضاً مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية مقدماً التهاني الحارة لكافة المعلمين بالشهر الفضيل، وشاكراً لادارة المدرسة على هذه اللقاءات، وفي كلمته حث المعلمين على غرس القيم والأخلاق في التلاميذ، وتوجيههم في كل الأوقات حتى خارج المدارس وأيام الأجازات حرصاً على تنشئة الجيل تنشئة صالحة. 


كما أعرب كل الحضور عن سعادتهم بهذا اللقاء المبارك في هذه الأيام المباركة، متمنين استمرار مثل هذه اللقاءات في الأعوام القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق