سامسونغ تكشف عن هاتفها المتوسط Samsung Galaxy A82 - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 14 أبريل 2021

سامسونغ تكشف عن هاتفها المتوسط Samsung Galaxy A82

كشفت شركة سامسونغ النقاب عن هاتف جديد في كوريا قد يحصل على لقب  أفضل جهاز متوسط ​​المدى للشركة. في الوقت الحالي ، يحضر اسم Samsung Galaxy Quantum 2 ، ولكن عندما يغادر البلد الأصلي ، تخطط الشركة لإعادة تسميته باسم Samsung Galaxy A82 ، تم تجديد Galaxy A80 قبل عامين. سيكون هذا النطاق المتوسط ​​أحد أهم الأجهزة في السوق بالنسبة لشركة  سامسونغ ، حيث يحتوي على  مواصفات غير عادية ومثيرة للاهتمام إلى حد ما.


يأتي الهاتف الجديد بتصميم مشابه جدًا  لذلك الموجود  في النطاق المتوسط ​​الآخر لسلسلة Galaxy A. ويحتوي الجزء الخلفي منه على وحدة كاميرا ثلاثية تقدم مظهرًا مشابهًا جدًا لأجهزة مثل Galaxy A52 أو Galaxy A72.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التصميم هو أن الجزء الأمامي منه يأتي مع استخدام أفضل للجزء الأمامي. حوافه  رفيعة للغاية والشاشة هي البطل الرئيسي. توجد الكاميرا الأمامية في فتحة في المنتصف كما هو الحال في باقي النطاق.

- شاشة بحجم 6.7 بوصة سوبر اموليد ، دقة FullHD + ، معدل التحديث 120 هرتز

- معالج Qualcomm Snapdragon 855+

- 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي

- 128 جيجا بايت من التخزين الداخلي

- كاميرا خلفية ثلاثية:

*مستشعر رئيسي 64 ميجابيكسل - f / 1.8

*مستشعر بزاوية عريضة 12 ميجابكسل

*مستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل

- كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل

- USB C ومستشعر بصمات الأصابع على الشاشة

- واي فاي 6 ، بلوتوث 5.1 ، شبكات 5G ...

- بطارية 4000 مللي أمبير مع شحن سريع بقدرة 25 وات

- أندرويد 11

- الأبعاد: 161.9 ملم × 73.8 ملم × 8.1 ملم

- الوزن: 176 غرام

لا يحتوي هذا الجهاز على معالج فضولي للغاية في عام 2021 فحسب ، بل يشتمل أيضًا على شريحة QRNG لتحسين أمان الجهاز عند إجراء المدفوعات من خلال التطبيقات المصرفية.


على الرغم من كونه هاتف متوسط ​​المدى ، إلا أنه يحتوي على معالج متطور منذ عامين ، وهو أمر إيجابي لمن يبحثون عن أفضل أداء ممكن في جهاز متوسط ​​المدى.

إنه ليس شيئًا اعتدنا عليه  من سامسونغ ، ولكن إذا كان السعر  هو نفسه عندما يغادر كوريا ، فيمكن أن يكون  هاتف مثير  للاهتمام. في الوقت الحالي ، لا نعرف سوى  السعار  الخاصة بكوريا الجنوبية ، والتي حددت سعرًا بحوالي 700000 وون كوري جنوبي ، أي حوالي 500 يورو أو 600 دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق