إنطلاق الباقة البرامجية لراديو الأمل FM لعيد الفطر المبارك بمواد اذاعية مميزة وجوائز وهدايا قيمة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 13 مايو 2021

إنطلاق الباقة البرامجية لراديو الأمل FM لعيد الفطر المبارك بمواد اذاعية مميزة وجوائز وهدايا قيمة

المكلا - خاص :
دشنت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية قبل لحظات الخارطة البرامجية الاذاعية العيدية لراديو الأمل FM التابعة لها، بأكثر من 25 برنامج اذاعي عيدي متنوع وباقة كبيرة من المواد الإذاعية.

وتتميز الخارطة البرامجية العيدية لراديو الأمل FM بمواد اذاعية تتناسب مع اجواء عيد الفطر المبارك وتتوافق مع رغبات جمهور الاذاعة ومستمعيها.

واوضح رئيس مجلس ادارة مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية والمدير العام لراديو الأمل FM الأستاذ امير عبدالله باعويضان، إن المؤسسة حرصت هذا الموسم على ان تكون البرامج العيدية للاذاعة ملبية للإحتياج العام للمستمعين تتوافق مع رغباتهم، في الوقت الذي تقدم لهم كل ما تحتاج اليه اذهانهم من معلومة هادفة وترفية، مؤكدا ان الباقة البرامجية لعيد الفطر لاتقل تميزا عن ماقدمته الإذاعة لجمهورها خلال شهر رمضان المبارك، واضاف باعويضان ان راديو الأمل FM لازالت مستمرة في تقديم العديد من الجوائز والهدايا القيمة خلال الباقة البرامجية لعيد الفطر المبارك.

وثمن باعويضان جهود طاقم ادارة البرامج والانشطة بالمؤسسة واذاعتها وعلى رأسهم مدير البرامج والأنشطة الاستاذ شادي محمد بوعسكر على عملهم المتواصل والمستمر خلال الفترة الماضية وحتى الان للخروج بهذه الأعمال الاذاعية الرائعة ارضاءا للذوق العام للجمهور المتلقي، موجهاً كذلك رسالة شكر لكل طاقم المؤسسة من مذيعين ومنفذين ومهندسين وفنيين وتقنيين، على كل جهودهم لاستمرار نشاط المؤسسة واجهرتها الإعلامية، وايصال اثيرها لكل بيت وكل فرد في ساحل حضرموت على مدى  24 ساعة.

وتأتي الخارطة العيدية لراديو الأمل FM التابعة لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية بعد نجاح كبير حققته الاذاعة خلال شهر رمضان المبارك والتي نالت وبشكل ملفت استحسان الجمهور والرعاة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق