بتمويل من جمعية المنابر القرانية.. مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع السلة الرمضانية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 10 مايو 2021

بتمويل من جمعية المنابر القرانية.. مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع السلة الرمضانية

عدن _ خاص :
من الأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية إلى تحقيقها هي تقديم المساعدات النقدية والعينية المنقذة للأرواح للأسر الأشد فقراً من خلال عمل مؤسسي متقن .

وزعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا  الموافق : 2021/5/9 م مشروع توزيع أفطار صائم // السلة الغذائية// بدعم كريم من جمعية المنابر القرآنية - دولة الكويت

وصرح رئيس مجلس الإدارة في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية أ/نظيم صالح الكلدي بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية دشنت مشروع توزيع السلة الغذائية بدعم كريم من جمعية المنابر القرآنية )  وأن هذا المشروع سيتم استهداف الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً من أهل القرآن .

معرباً عن سعادته البالغة بالدور الكبير الذي تقدمه  جمعية المنابر القرآنية - دولة الكويت في جميع القطاعات المختلفة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم .

وواضح أ/ محمد العوسجي ضابط المشاريع بأن جمعية المنابر القرآنية من الجمعيات التي وضعت لها عدة بصمات في اليمن من خلال كفالة الأيتام والأسر الفقيرة من أهل القرآن وكذا بناء المساجد  ... والجدير بالذكر أن الجمعية تقوم ببناء 4 مساجد ومراكز قرآنية في كل من محافظة لحج وأبين .

وعبر المستفيدون من المشروع  عن شكرهم لكافة الجهود المبذولة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة والحبيبة سائلين المولى عز وجل أن يحفظ الكويت أميراً و حكومة وشعباً.. وأن يرفع عنهم كل بلاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق