بتمويل كويتي.. مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع كسوة العيد للأيتام في محافظة لحج - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 10 مايو 2021

بتمويل كويتي.. مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع كسوة العيد للأيتام في محافظة لحج

لحج _ خاص :
من الأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية إلى تحقيقها هي المساهمة الفاعلة في برنامج التنمية المستدامة في المجتمع وبناء جيل يتحلى بالأخلاق الحميدة محباً لوطنه .

وزعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا  الموافق : 2021/5/9 م مشروع توزيع الكسوة للأيتام في محافظة لحج بدعم كريم من محسنات من دولة الكويت الشقيقة

وصرح رئيس مجلس الإدارة أ/نظيم الكلدي بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية دشنت مشروع توزيع الكسوة للأيتام بدعم كريم من محسنات دولة الكويت الشقيقة )  وأن هذا المشروع سيتم استهداف الأيتام في المخيمات وكذا في  المجتمع المضيف .

معرباً عن سعادته البالغة بالدور الكبير الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة والصديقة في جميع القطاعات المختلفة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم 

وأشاد الأستاذ عمر الصماتي بدور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الواضح والملموس في المحافظة متمنياً من جميع المنظمات الدولية والمحلية الأقتداء بها من خلال التنسيق مع السلطات المحلية ..

وفي ختام المشروع قدم المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية د. علي الدويل شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل على تقديم كافة التسهيلات اللازمة في تنفيذ المشاريع الخيرية والشكر موصول للسلطة المحلية في محافظة لحج ممثلة بمحافظ المحافظة .

وعبر المستفيدون من المشروع من شريحة الأيتام عن شكرهم لكافة الجهود المبذولة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة والحبيبة سائلين المولى عز وجل أن يحفظ الكويت أميراً و حكومة وشعباً.. وأن يرفع عنهم كل بلاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق