رئيس وزراء حكومة شباب وأطفال اليمن يشيد بجهود وتدخلات فريق الحكومة بحضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 19 مايو 2021

رئيس وزراء حكومة شباب وأطفال اليمن يشيد بجهود وتدخلات فريق الحكومة بحضرموت

 القاهرة / خاص :

 إلتقى رئيس وزراء حكومة الشباب الأطفال الأستاذ محمد عبدالله جميع، اليوم، بالعاصمة المصرية القاهرة، مع وكيلة محافظة حضرموت للشؤون الفنية الأستاذة ملاك بن عبدات الكثيري، للإطلاع عن قرب على تدخلات الحكومة في محافظة حضرموت.

 وأطع رئيس الوزراء من وكيل المحافظة على برنامج عمل الحكومة وتدخلاتها في محافظة حضرموت خلال المرحلة القادمة، للنهوض بالقطاع الشباب والطفولي، في الجوانب الإجتماعية، والحقوقية، والإنسانية، والثقافية. 

وأشاد رئيس وزراء الحكومة بالجهود الحثيثة التي يبذلها فريق الحكومة بحضرموت، والتي كان آخرها مشروع المول الخيري لحملة إدخال السرور على قلوبهم بنسختها الرابعة، لتوفير كسوة العيد للأطفال والذي بلغ عدد المستفيذين منها فرابة 4 آلاف طفل وطفلة من أبناء الأسر الأشد إحتياج في حضرموت.

 وخلال اللقاء نقلت وكيل المحافظة تحيات محافظ محافظة حضرموت في الحكومة، الأستاذ البراء سالم بن قفلة، وتحيات إخوانها في الفريق من وزراء ووكلاء ومدراء مكاتب الوزارات، مؤكدة أن الفريق مستعد لخدمة أبناء محافظة حضرموت والتجديد في العمل، من خلال النقلات النوعية في المشاريع والتدخلات الإنسانية.

 وأستمع رئيس الوزراء من وكيلة المحافظة، المشاريع الجاري العمل على إعداد الدراسات الفنية لها، والتي سيتم تنفيذها في محافظة حضرموت خلال الفترة القادمة وبصورة عاجلة. وأكد رئيس الوزراء أن حضرموت لها مكانة خاصة لدى القيادة السياسية للبلاد، مؤكدًا أن حضرموت تعتبر أنموذجًا من ناحية استتاب الأمن في المحافظة والذي يعكس ذلك ليكون بيئة خصبة للعمل الإنساني، ونقل رئيس الوزراء تحياته لكافة شباب وأطفال محافظة حضرموت في الداخل والمهجر. 

وأبدى رئيس الوزراء خلال اللقاء استعداده لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه فريق الحكومة بمحافظة حضرموت، وسرعة التوجيه لكافة الجهات الرسمية لتسهيل الإجراءات لفريق العمل بم يخدم أبناء الوطن عمومًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق