الإتحاد العام الإقتصادي الجنوبي يُهنئ الشيخ فضل لخرم القطيبي لتعيينه مديراً لمديرية الحبيلين - ردفان - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 9 مايو 2021

الإتحاد العام الإقتصادي الجنوبي يُهنئ الشيخ فضل لخرم القطيبي لتعيينه مديراً لمديرية الحبيلين - ردفان

لحج - خاص :
بعث الإتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي، برقية تهنئة ومباركة، للشيخ فضل عبد الله أحمد محمد لخرم القطيبي، شيخ مشائخ آل القطيبي بردفان ولحج، ورئيس الإتحاد العام الإقتصادي الوطني الجنوبي بمديرية ردفان، بمناسبة تعيينه مديراً عاماً للمديرية بقرار من محافظ محافظة لحج، اللواء ركن/ أحمد تركي.

وقال الإتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي في برقيته، إنَّ هذا التعيين وهذه المسؤولية الجديدة التي أوكلت للشيخ القطيبي، مسؤولية كبيرة في هذه المرحلة الراهنة، تستوجب من كافة أبناء مديرية ردفان الباسلة العمل سوياً إلى جانبه من أجل تحقيق مصلحة المواطن العليا ومصلحة المديرية والمحافظة والوطن الجنوبي الكبير.

وأكَّد الإتحاد في برقيته أنَّ مديرية الحبيلين - ردفان عانت من التهميش و الإقصاء منذ وحدة 22 مايو 1990 مع العربية اليمنية. وأشار إلى ضرورة العمل على انتشالها من وضعها وإعطاءها ما تستحقه من الاهتمام بحجم هذه المنطقة الجنوبية الوطنية، التي كانت السباقة على مر تاريخ الجنوب العربي في تنمية هذا الوطن، والدفاع عنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق