تنفيذية انتقالي السوم تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو لعام 2021م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 30 مايو 2021

تنفيذية انتقالي السوم تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو لعام 2021م

السوم - إعلام انتقالي السوم :
بحضور رؤساء واعضاء اللجان المحلية بالمراكز 
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم صباح يوم السبت اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو للعام 2021م. 

وقد افتتح الاجتماع الاخ راضي عبدالله باحميش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم مرحباً بحضور اعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء واعضاء المراكز المحلية بالمديرية. 

حيث تمت مناقشة محضر الاجتماع السابق الاول لشهر مايو في مانفذ وما لم ينفذ والاجراءات المتخذة في ذلك والإطلاع عليه لتنفيذ القرارات والتوصيات. 
بعدها تمت مناقشة اليات تطوير عمل اللجان المحلية بالمراكز، ونشاط شهر مايو وكيفية التنفيذ وأيضاً مناقشة التصفية المالية لشهر مايو، كما اقر الحاضرون تكليف القيادة المحلية والدائرة السياسية بعمل لقاءات موسعة للمواطنين في المديرية. 

واتخذ الاجتماع عدة قرارات منها المصادقة على المحضر السابق واستعراض ابرز نقاط الاجتماع لشهر مايو واقرارها 

بعد ذلك قام الاستاذ محمد سعيد دريدر بتوجيه كلمة حث الحاضرون من خلالها على ضرورة الالتزام والتقيد بمواعيد عقد الاجتماعات وعلى القيادات المحلية بالمراكز ان تبذل جهود اكبر بتسريع تنفيذ ما عليهم من انشطة ضمن خطة الانشطة المقررة في الوقت المحدد لها، كما أوصى الحاضرون بحل وسرعة إحلال قوات النخبة حضرمية لإدارة أمن الوادي والصحراء. 

يذكر ان تنفيذية انتقالي السوم عقدت اجتماعها الدوري الاول لشهر مايو في مستهل شهر مايو الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق