حكومة شباب وأطفال اليمن بحضرموت تلتقي بوكيل أول حضرموت ويشيد بتدخلاتهم المجتمعية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 28 مايو 2021

حكومة شباب وأطفال اليمن بحضرموت تلتقي بوكيل أول حضرموت ويشيد بتدخلاتهم المجتمعية

المكلا / خاص :
التقى وفد حكومة شباب وأطفال اليمن بحضرموت، صباح اليوم، الخميس، برئاسة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ عبدالله عمر مديحج ومحافظ حضرموت الأستاذ البراء سالم بن قفلة ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل والهضبة الأستاذ صالح محمد الكثيري، وكيل أول حضرموت رئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي.

وخلال اللقاء أشاد وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي بتدخلات حكومة شباب وأطفال اليمن بحضرموت واسهامتها المجتمعية في القيام بالأنشطة والبرامج الخيرية والانسانية في شتى المجالات التي تخدم المجتمع في المرحلة التي تحتاج تضافر جهود الشباب للنهوض بالمجتمع الحضرمي للقيام بالدور الشبابي الفعال في تنفيذ البرامج والأنشطة التي تسهم في انتشال المجتمع.

واستمع الوكيل بن حبريش من وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ عبدالله عمر مديحج إلى شرح مراحل مشروع المول الخيري "كسوة العيد" الذي أقامته الحكومة في أواخر شهر رمضان تحت رعاية الشيخ بن حبريش الذي أستهدف 4000 مستفيد من أطفال الأسر الأكثر احتياجا والأيتام والنازحين.

كما استعرض محافظ حضرموت الأستاذ البراء سالم بن قفلة آلية التوزيع التي يعتمد عليها المشروع وتاريخ انطلاقته الذي يُعد الرابع على التوالي، مستعرضًا جدول أعمال الحكومة الذي سيتم تنفيذه خلال المرحلة القادمة في محافظة حضرموت.

من جانبه تطرق وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة بالحكومة الأستاذ صالح الكثيري إلى أهمية المشروع في إدخال البهجة والفرحة والسرور إلى قلوب الأطفال والفئات المستهدفة وأسرهم الذي نفذته الحكومة بالشراكة مع مؤسسات النفع والمتطوعين.

إلى ذلك أعرب الوكيل بن حبريش عن شكره وامتنانه لمثل هذه المشاريع الشبابية الخيرية والانسانية التي نفذتها حكومة شباب وأطفال بحضرموت وأبدى استعداده لدعم الجهود الشبابية في القيام بالأنشطة والبرامج التي تسهم بالمجتمع، مؤكداً أن السلطة المحلية ستقف في صف الحكومة والسواعد الشبابية في تطوير المشروع وتحقيق أهدافه المنشودة في سبيل خدمة المواطنين، داعياً إلى توسيع مثل هذه المشاريع الخيرية لتشمل مختلف المديريات.

حضر اللقاء مدير عام مكتب محافظ محافظة حضرموت بحكومة شباب وأطفال اليمن الأستاذ عزام محمد بلفخر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق