مؤسستي تحديث والإنسجام تنفذان ورشة تدريبية حول "انخراط الشباب في العمل المجتمعي" في عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 4 مايو 2021

مؤسستي تحديث والإنسجام تنفذان ورشة تدريبية حول "انخراط الشباب في العمل المجتمعي" في عدن

عدن / خاص :
في إطار تعزيز دور الشباب والمرأة في عملية صنع القرار وضمن سلسلة ورشات تدريبية لتنمية وتطوير قدرات الشباب ،وبالتعاون وإشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي، نفذت مؤسسة تحديث للتنمية ومؤسسة الانسجام للتنمية ورشة تدريبية حول "انخراط الشباب في العمل المجتمعي " في محافظة عدن ،  بمديرية المعلا. 

وهدفت الورشة التدريبية لتنمية وتطوير قدرات المرأة والشباب  ورفع وعيهم حول مفهوم العمل المجتمعي والتطوعي بالإضافة إلى العمل الجماعي آلية تحديد احتياجات المجتمع التي تبنى على أساسها مشاريع المبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني . 

واستمرت الورشة التدريبية التي ادارها المدرب جلال المنصوري لمدة يومان ، بمشاركة ٢٥ شاب وشابة من المبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني في  عدن.

وتأتي هذا الورشة، ضمن سلسلة ورشات عمل لرفع وعي 100 شاب وشابة حول القرارات الاممية المتعلقة بمشاركة المرأة والشباب في صناعة القرار  واهداف التنمية المستدامة وبناء السلام التي تنفذها مؤسسة تحديث للتنمية بالشراكة مع مؤسسة الانسجام للتنمية بالتعاون وإشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي ، لتنمية وتطوير قدرات الشباب واخراطهم في المجتمع للمشاركة في عملية التنمية وبناء السلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق