بعثة المنتخب اليمني تصل إلى الرياض لخوض معسكر الإعداد الأخير  - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 7 مايو 2021

بعثة المنتخب اليمني تصل إلى الرياض لخوض معسكر الإعداد الأخير 

الرياض / خاص / عمار باتيس :

 وصلت مساء اليوم الخميس بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة السعودية (الرياض) لإقامة معسكر إعدادي استعداداً للمباريات المتبقية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023). 


حيث غادرت البعثة أمس الأربعاء من مدينة عتق بمحافظة شبوة التي خاض فيها المنتخب معسكر داخلي أستمر لمدة ثلاثة أسابيع، وركز من خلاله الجهاز الفني بقيادة مساعد المدرب الكابتن أحمد علي قاسم على تهيئة اللاعبين لياقياً وفنياً قبل الدخول في المعسكر الخارجي. هذا ولم يغادر المدير الفني للمنتخب الكابتن سامي النعاش مع البعثة بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وسيلتحق بالبعثة بعد تأكد شفاءه من الفيروس وإجراء المسحة الطبية، علماً بأنه يتواجد حالياً في مركز العزل الصحي بمدينة عدن. وفيما يلي أفراد البعثة الواصله للرياض :- سمير الخلقي – رئيس البعثة ك/ ناصر المحويتي – مدير المنتخب ك/ أحمد علي قاسم – مساعد المدرب ك/ معاذ عبدالخالق – مدرب الحراس أ - عبدالرقيب العديني – إداري المنتخب د. مصلح سلمان – طبيب المنتخب وائل قيراط – أخصائي العلاج الطبيعي. قاسم عامر - إعلامي. واللاعبون هم :- "محمد إبراهيم عياش، سالم عوض، سالم الهارش، محمد فتح أمان، مدير عبدربه، محمد مهيوب، محمد الغيلي، سالم عبدالله مطران، محمد بقشان، علاء الدين نعمان، أحمد الصادق، عبدالمعين الجرشي، احمد الوجيه، عماد منصور، جلال الجلال، محمد المداري،أحمد ماهر، مازن حسن، أحمد البدوي، عصام الورافي، محسن قراوي".


 ويشكل معسكر المنتخب بمدينة الرياض، المحطة الإعدادية الأخيرة قبل إستكمال التصفيات الآسيوية المشتركة، والتي ستقام بنظام التجمعات، حيث ستحتضن الرياض مباريات المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها منتخبنا وستقام المباريات من الفترة 1 وحتى 15 من شهر يونيو المقبل.


 وسيستأنف منتخبنا مشواره في التصفيات يوم 8 من شهر يونيو المقبل بلقاء أصحاب الأرض المنتخب السعودي، ثم سيواجه المنتخب الأوزبكي يوم 11، على أن يختتم مبارياته في المجموعة يوم 15 من الشهر نفسه بلقاء المنتخب الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق