الشباب يطفي تألق الإتحاد ويبلغ نهائي بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 7 مايو 2021

الشباب يطفي تألق الإتحاد ويبلغ نهائي بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية

زنجبار / خاص / خالد عباد :
بكل جدارة واستحقاق تمكن فريق الشباب من بلوغ المباراة النهائية لبطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية التي شارك فيها سبع فرق لعبت بنظام الكل مع الكل وتحت شعار "العصلة تجمعنا". 

بلوغ الشباب للمباراة النهائية لم تكن سهلة فقد واجه الحصان الأسود للبطولة الذي قدم عروض قوية وحقق مفأجات لخصومة فريق الإتحاد. 

وقائع المباراة في الشوط الأول جاء متوسط الأداء مع بعض المحاولات الخجولة للفريقين لينتهي الشوط دون أهداف بالتعادل السلبي. 

وفي الشوط الثاني الذي كان أكثر حماس وندية حيث إن كل فريق يطمح ببلوغ المباراة النهائية ومعانقة الكأس الغالية، ومن خطأ دفاعي للإتحاد تمكن اللاعب فرج أحمد مهدي سالم من تسجيل الهدف الأول للشباب وعزز نفس اللاعب بالهدف الثاني، ليحاول فريق الإتحاد تعديل النتيجة ليتمكن اللاعب صالح صمغة من تقليص الفارق بتسجيلة الهدف الأول للإتحاد. 

وأستمرت المحاولات من كلاً الفريقين حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً بلوغ فريق الشباب المباراة النهائية لينتظر الفائز من مباراة يوم الغد الذي ستجمع الأساطير والبرازيل. 

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من علي عبود وقوبال الأحمدي، حضور متميز للجنة المشرفة على البطولة ممثلة بالكابتن زهراب الكيلة وعبدالله فرج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق