مدرب المنتخب اليمني : منتخبنا يمر حالياً بظروف صعبة وسنسعى جاهدين إلى التعويض في المباراتين  القادمتين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 6 يونيو 2021

مدرب المنتخب اليمني : منتخبنا يمر حالياً بظروف صعبة وسنسعى جاهدين إلى التعويض في المباراتين  القادمتين

الرياض / خاص /  عمار باتيس :

 أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم “أحمد علي قاسم" أن مباراة امس كانت صعبة وأن منتخبنا دخل اللقاء لتقديم كل مالديه فيها، إلا أننا أستقبل هدفاً مبكراً، وبعده سجل المنتخب السعودي الهدف الثاني والثالث، مما صعب مهمة الأحمر في المباراة. 


وأضاف قاسم في المؤتمر الصحفي الذي عُقده عقب نهاية لقاء اليوم أمام السعودية قائلًا: "نبارك للمنتخب السعودي الشقيق هذا الفوز وحصد الثلاث نقاط وانفراده بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد (14)، وسنسعى جاهدين إلى التعويض في المباراتين المتبقيتين في المجموعة.


 وواصل "منتخبنا يمر حالياً بظروف صعبة بعد وفاة المدرب “سامي النعاش“، وأيضاً بسبب الانقطاع الكبير عن خوض المباريات، حيث كانت آخر مباراة خاضها المنتخب في 29 نوفمبر من العام قبل الماضي (2019) في كأس خليجي 24 بالدوحة وكانت أمام المنتخب العراقي".


 وتلقى منتخبنا الوطني اليوم السبت خسارة موجعة أمام المنتخب السعودي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب مرسول بارك بالرياض، لحساب الجولة السادسة من المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023).


 وبهذه الخسارة تذيل منتخبنا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد (5) نقاط، وسيواجه المنتخب الأوزبكي يوم الجمعة المقبل على استاد الملك فهد بالرياض ثم سيواجه المنتخب الفلسطيني في آخر مبارياته بدور المجموعات يوم (15) من الشهر الحالي، على الملعب نفسه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق