مدير تربية بروم ميفع يدشن إختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 6 يونيو 2021

مدير تربية بروم ميفع يدشن إختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي

خاص :
دشن مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ قائد طالب البهيشي اختبارات نيل الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2020 ـ 2021 .
ويتقدم لنيل شهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي على مستوى مدارس بروم ميفع هذا العام الدراسي ( 207 ) طالب وطالبة منهم (71 ) طالب وطالبه في القسم العلمي و( 136 ) طالب وطالبة في القسم الأدبي، موزعين  على ( 4 ) مراكز امتحانية مركز مجمع الرازي للبنين ببروم ومركز مجمع بروم للبنات ومركز بلقيس للبنات بميفع وثانوية ميفع للبنين
وجرى التدشين في مركزي مجمع الرازي التعليمي للبنين ومجمع بروم التعليمي للبنات ، حيث تفقد مدير إدارة التربية والتعليم سير تأدية اختبار مادة القرآن الكريم ، وكذا الاستعدادات والتحضيرات التي قام بها مكتب وزارة التربية والتعليم في محافظة حضرموت من أجل تنفيذ العملية بصورة طبيعية.
وخلال تجواله في قاعات الامتحانات دعا مدير التربية والتعليم مدراء المراكز الاختبارية والمراقبين إلى بذل مزيدا من الجهود لإنجاح العملية الاختبارية وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات وتفادي أية اختلالات قد تعكر صفو هذه العملية التعليمية الهامة.
كما دعا البهيشي الطلاب إلى الاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي لتحقيق مراكز متقدمة على مستوى المحافظة.
وأوضح الاستاذ قائد طالب البهيشي مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية أن تدشين اختبارات الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والادبي لهذا العام تسير بصورة طبيعية ووفقاً للتوجيهات والإجراءات والضوابط التي أصدرها مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت ، داعيا مدراء المراكز والمراقبين إلى التقيد بالتعليمات من أجل تسيير الاختبارات بصورة طبيعية دون أية معوقات.
وثمن البهيشي الدور الكبير الذي يقوم به مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلا بوكيل أول وزارة مدير عام المكتب الاستاذ جمال سالم عبدون والسلطة المحلية بالمديرية ممثلا بالاستاذ علي سليمان باقرون من أجل إنجاح العملية التعليمية والارتقاء بها.

رافق مدير التربية والتعليم خلال التدشين الأستاذ صبري بن جماع رئيس المنطقة التوجيهية بالمديرية
والعقيد معمر المشجري مدير الأمن
 بالمديرية.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق