موريتانيا تقصي اليمن وتتأهل لنهائيات كأس العرب بقطر 2021 - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 22 يونيو 2021

موريتانيا تقصي اليمن وتتأهل لنهائيات كأس العرب بقطر 2021

الدوحة / خاص :
تأهل منتخب موريتانيا إلى نهائيات كأس العرب بقطر  بفوزة على المنتخب اليمني بتصفيات كأس العرب  المقامة حاليا بدولة قطر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد بالدوحة .

بدأ منتخب موريتانيا بالهجوم  والسيطرة والإستحواذ على مجريات المباراة ولكن تصدي و تألق الحارس محمد أمان وبالمقابل المنتخب اليمني أضاع فرص محققة .

بطاقة حمراء وحالة طرد للمنتخب اليمني ، ووأصل منتخب موريتانا هجومة وحقق هدف سجلة اللاعب اسماعيل دياكيتي في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب موريتانيا بهدف دون مقابل .

بالشوط الثاني بدأ المنتخب اليمني بعشرة لاعبين وأضاع فرصة من خط الهجوم أحمد السروري ، كثف منتخب موريتانيا هجومة في الشوط الثاني والسيطرة على المباراة وأضاع كثير من الفرص المحققة وكان لها بالمرصاد الحارس الشاب محمد أمان ، في الدقيقة 48 أعطي حكم المباراة بطاقة صفراء للاعب منتخب اليمن محمد بقشان .

بركلة جميلة في الدقيقة 85 سجل اللاعب الموريتاني هيميا تانجي الهدف الثاني لموريتانيا في مرمى المنتخب اليمني .

هدف ملغي من قبل تقنية var في الدقيقة 91 من وقت بدل الضائع من ضربة ثابتة للاعب اليمني مفيد  ليعلن الحكم نهاية الشوط الثاني والمباراة  بفوز منتخب مويتانيا  بهدفين نظيفين وتأهلة إلى نهائيات كأس العرب قطر 2021 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق