نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني يلتقي بالمدير العام التنفيذي لصندوق المهارات بعدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 22 يونيو 2021

نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني يلتقي بالمدير العام التنفيذي لصندوق المهارات بعدن

المكلا / إعلام المكتب :
التقى صباح اليوم الدكتور عبدالله داغم المدير العام التنفيذي لصندوق المهارات بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن  بالأستاذ خالد عمر بلفاس نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت . 

وتتطرق اللقاء إلى جملة من القضايا والمشاكل المتعلقة بالتدريب وكذا الكادر التدريسي والإداري بمكتب الوزارة والمعاهد التابعة لها وعلى ضوء تلك المشاكل وجه  نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني بشأن تنفيذ دورات تدريبية قصيرة للكادر التدريسي والإداري بمكتب الوزارة بمحافظة حضرموت والمعاهد التابعة لها . 
 
وأشار الدكتور عبدالله داغم إلى استعداد الصندوق في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لتنفيذ الدورات التدريبية لمكتب الوزارة بالتنسيق مع فرع الصندوق بالمكلا مشيرا إلى أهمية إلتزام مكاتب المرافق الحكومية بتوريد إيرادات الصندوق حتى يتمكن من تنفيذ البرنامج والدورات التدريبية التي تسهم في رفع كفاءة الكادر الوظيفي والتدريسي للقطاع الخاص . 

ونقل الأستاذ خالد بلفاس نائب المدير لتعليم الفني تحيات المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ساحل حضرموت المتمثلة بالدكتور عبدالباقي علي الحوثري ، مثمناً الدور الكبير الذي يلعبه الصندوق في تدريب و تأهيل الكادر الوظيفي الذي سيسهم حتماً في أداء الموظفين و تحسين جودة الخدمة المقدمة للجمهور . 

مؤكداً ضرورة التنسيق بين فرع الصندوق بالمكلا و مكتب الوزارة بمحافظة حضرموت في إقامة و تنفيذ الدورات للمستهدفين بحيث يتم الاستفادة من إمكانيات المعاهد التابعة لمكتب الوزارة و كذا الكادر التدريبي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق