نائب المدير العام لمكتب التعليم الفني يلتقي برئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 21 يونيو 2021

نائب المدير العام لمكتب التعليم الفني يلتقي برئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع

المكلا / أعلام الكلية :
إلتقى صباح اليوم الاستاذ الدكتور عبدالله صالح الحاج رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع بالجمهورية اليمنية  بالأستاذ  خالد عمر بلفاس نائب عميد كلية المجتمع التقنية - الريان بالمكلا و ذلك لمناقشة احتياجات الكلية من تجهيزات و خانات وظيفية و ميزانية تشغيلية حتى تتمكن عمادة الكلية في البدء بافتتاح الكلية العام القادم . 


حيث أكد الدكتور عبدالله الحاج  على أهمية وجود هذه الكلية بتخصصاتها المعتمدة وفق الدراسة الفنية ،وإن الجهاز يولي اهتمام كبير لمثل هذا النوع من الكليات المتخصصة . 


من جانبه أكد نائب العميد الأستاذ خالد بلفاس على حسن الاستقبال و الاستماع لكافة  احتياجات الكلية الملحة ،  مشيراً إلى أن الكلية تشمل تخصصات نادرة جدا وبحاجة لها المحافظة و المحافظات الأخرى ،  في ختام اللقاء تم الإتفاق على المتابعة المشتركة في توفير ما تحتاج له الكلية من أمور ملحة تسهم في بدء و تسير اعمال الكلية . 


حيث أكد رئيس الجهاز على حرص قيادة الجهاز على بدء الكلية و تقديم خدماتها للمجتمع بأسرع وقت ممكن .


كما نقل الاخ نائب عميد الكلية للشئون المالية و الإدارية الأستاذ خالد عمر بلفاس تحيات الدكتور عبدالباقي علي الحوثري عميد الكلية و شكر قيادة الوزارة و الجهاز على وقوفهم مع قيادة الكلية لتسهيل و تذليل كافة الصعوبات التي تسهم في افتتاح الكلية بالتخصصات المطلوبة و الملحة في المحافظة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق