تتويج فريق لواء بارشيد الثقافي بطلاً للمسابقة الثقافية الفكرية بالمنطقة العسكرية الثانية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 21 يونيو 2021

تتويج فريق لواء بارشيد الثقافي بطلاً للمسابقة الثقافية الفكرية بالمنطقة العسكرية الثانية

المكلا/ شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية: 
توّج فريق لواء بارشيد الثقافي بطلاً للمسابقة الثقافية الفكرية، التي أقيمت بمناسبة الذكرى الخامسة لتحرير ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة، بعد تغلبه في المواجهة النهائية على نظيره فريق خفر السواحل، بواقع ١٤ نقطة مقابل نقطة واحدة فقط.

بينما حل في المركز الثالث فريق معسكر محور المطار، ليتم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في المسابقة، الذين تم تأهلهم عبر التصفيات التي احتضنتها، طوال فترة المسابقة، القاعة الكبرى بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، العميد الركن صالح عمر المعاري قال أن المسابقة شملت الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة، وهدفت إلى تحفيز منتسبي الألوية والوحدات على المطالعة والبحث العلمي، ورفع المستوى الفكري والمعرفي لهم، كذلك تشجيعهم على التسابق الفكري، وغمر النشاط المعرفي بالمتعة والترفية والفائدة.

 وتأتي المسابقة برعاية من محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وبإشراف مباشر من شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، وشاركت فيها مختلف الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية.

حضر المواجهة النهائية للفرق المشاركة، وتكريم الفرق الفائزة؛ رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية، العميد فيصل أحمد بادبيس، وعدد من الضباط والصف والجنود.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق