مدرب المنتخب اليمني : أثق في اللاعبين.. ونسعى لتقديم مباراة قوية أمام أوزباكستان - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 10 يونيو 2021

مدرب المنتخب اليمني : أثق في اللاعبين.. ونسعى لتقديم مباراة قوية أمام أوزباكستان

ناصر محمدوه: ندرك صعوبة المباراة.. وعلينا مجارة الازبكي 

الرياض /المنسق الإعلامي/ محمد الخميسي :

 عُقد قبل قليل المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره الاوزباكستاني والذي سيقام غداً الجمعة الساعة 9 مساء على استاد الملك فهد في الرياش ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023). 


وتحدث مدرب المنتخب احمد علي قاسم عن صعوبة المباراة مع المنتخب الاوزباكستاني الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين عن المنتخب السعودي المتصدر، ويسعى لتحقيق الفوز للمنافسة على الصدارة.


 مشيراً الى انه يثق في لاعبيه لتقديم مباراة قوية والظهور بمستوى مشرف بعكس المباراة الماضية امام الاخضر السعودي. 


ورداً على سؤال احد الصحفيين عن الخسارة بالخمسة في مباراة الذهاب قال : لكل مباراة ظروفها وفي مباراة الذهاب كان المنتخب الازبكي عائداً من خسارة غير متوقعه امام فلسطين في الجولة الأولى وواجهناه في ارضه وبين جمهوره في اجواء ممطرة اثرت على اداء اللاعبين واستغل الازبك الهدف المبكر الذي ابعد عنهم الضغط واراحهم لتحقيق الفوز، اما في مباراة الغد ورغم صعوبة المباراة الا اننا نمني النفس بتقديم مباراة قوية نرضي بها انفسنا والجماهير الرياضية.


 وحول امكانية اراحة المنتخب الازبكي لبعض العناصر كون لديهم مباراة فاصة مع المتصد السعودي يوم الثلاثاء القادم قال :ازباكستان يمتلك 23 لاعباً جيداً واذا لم يكونوا في المستوى لما تم استدعائهم لتمثيل المنتخب، ولا ننسى انهم يريدون الفوز بهذه المباراة بأي ثمن. من جانبه تحدث لاعب المنتخب ناصر محمدوه مؤكداً أن المنتخب استعد جيداً للمباراة واستفاد من اخطاء المباراة الماضية ويسعى لتحسين الاداء وتقديم مباراة جيدة.


 واضاف قائلاً: المنتخب الازبكي منتخب قوي وندرك صعوبة المباراة لكننا قادرون على مجاراتهم وعلينا الالتزام بتوجيهات المدرب وعدم ارتكاب الاخطاء واللعب بروح الفريق الواحد والتركيز طوال ال90 دقيقة لتحقيق نتيجة إيجابية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق