وزير الداخلية ومحافظ حضرموت يضعان حجر الأساس لمشروع المستشفى الخيري التخصصي بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 8 يونيو 2021

وزير الداخلية ومحافظ حضرموت يضعان حجر الأساس لمشروع المستشفى الخيري التخصصي بالمكلا

المكلا/ المكتب الاعلامي للمحافظ :
وضع وزير الداخلية ابراهيم علي حيدان، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، حجر الأساس لمشروع المستشفى الخيري التخصصي، التابع لمؤسسة رعاية القلب اليمنية، ومؤسسة صنائع المعروف الانسانية.

وتعرف الوزير حيدان والمحافظ البحسني من رئيس مؤسسة صنائع المعروف أحمد سعيد غانم على الخدمات التي سيقدمها المستشفى للمرضى عبر مراكزه الخمسة التي تتضمن مراكز جراحة القلب بكل أنواعه، وجراحة المخ والأعصاب، وجراحة وزراعة الكلى، وجراحة العظام، وكذا مركز جراحة المناظير والتجميل.

وأوضح وزير الداخلية أن المشروع الذي سيقام في أرض تابعة لوزارة الداخلية سيستفيد منه أهالي حضرموت وجميع منتسبي وزارة الداخلية، مشيراً إلى أهمية هذا المشروع النوعي المتقدم الذي سيحتوي على أجهزة متطورة، وسيتم تنفيذ العمليات النوعية الكبرى فيه وغيرها من العمليات الجراحية التي تستنزف الكثير من أموال المواطنين، مثمناً جهود قيادة السلطة بالمحافظة في تذليل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح المشروع.

وأكد محافظ حضرموت أهمية هذا المستشفى الخيري النوعي الذي سيقدم خدمات طبية لكافة محافظات الجمهورية، وسيخفف الأعباء عن المواطنين المرضى الذين يتجرعون تكاليف باهظة للسفر إلى الخارج لتلقي العلاج، لافتاً إلى أن هذا المستشفى سيشكل مكسباً لعموم الوطن وحضرموت على وجه الخصوص كونه يعد مركزاً طبياً نوعياً كبيراً يقدم خدمات علاجية نوعية في تخصصات مختلفة.

وابدى المحافظ البحسني استعداد قيادة السلطة بالمحافظة بدعم مثل هذه المشاريع، وتذليل الصعوبات والعراقيل في سبيل أن ينجز هذا المشروع في وقته المحدد، شاكراً وزير الداخلية على الخطوة التي اتخذها بقرار تخصيص المعسكر في هذه الأرض لإنشاء مستشفى خيري يستفيد منه عامة المواطنين ومنتسبي وزارة الداخلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق