إنطلاق معسكر المنتخب اليمني للشباب في شبوة إستعدادا لكأس العرب للشباب بمصر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 4 يونيو 2021

إنطلاق معسكر المنتخب اليمني للشباب في شبوة إستعدادا لكأس العرب للشباب بمصر

شبوة / المسؤول الإعلامي/ سميح المعلمي - تصوير / عبدالسلام الجرادي :
دشن منتخبنا الوطني للشباب تدريبه الرئيسي الأول في معسكر شبوة، استعدادا لبطولة كأس العرب التي ستستضيفها القاهرة في 20 يونيو الجاري.
 وعقب تدريبات بدنية وتكتيكية استمرت لساعة على ملعب المرحوم ناصر الخليفي، أجرى الجهاز الفني للمنتخب تقسيمة بين اللاعبين، بهدف الوقوف على مستوياتهم، وتكوين صورة أولية عن توليفة المنتخب التي سيستقر عليها في البطولة..

* فحوصات أولية للاعبين:
قبل الحصة التدريبة، أجريت فحوصات طبية عامة لجميع أفراد بعثة المنتخب في مقر الإقامة بفندق الفخامة، بواسطة لجنة الطوارئ بالمحافظة، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة، ولم تظهر أي حالات اشتباه إصابة بكورونا ولله الحمد.

*النفيعي: البطولة إعدادية ونسابق الوقت لتجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة

إلى ذلك أكد المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد النفيعي أن بطولة كأس العرب في القاهرة تعتبر إعدادية لما يتبعها من استحقاق أهم، المتمثل بالتصفيات الآسيوية، مؤكدا في الوقت ذاته أن المنتخب سيعطي البطولة اهتمامها، كون الجماهير اليمنية تترقب الظهور الأول لمنتخبي الناشئين والشباب بعد تأهلهما المميز في الدوحة.
وعن قصر فترة الإعداد، أكد النفيعي أن معظم اللاعبين كانو في جاهزية جيدة، بسبب خوضهم للدوريات التنشيطية في محافظاتهم، لكن الأغلب منهم يحتاجون لرفع مستوى أكبر، لا سيما في الجانبين البدني والتكتيكي، وسيعمل على ذلك خلال الفترة القصيرة المتبقية.

هذا وسيخوض منتخبنا لقاءه الأول في بطولة كأس العرب يوم الإثنين 21 الشهر الجاري أمام المنتخب التونسي، وفي تاريخ 24 يواجه المنتخب السعودي، فيما لم تتحدد هوية المنتخب الثالث الذي سيواجهه منتخبنا في ذات المجموعة.

مقتطفات من عتق:
- اهتمام كبير من السلطة المحلية بالمحافظة بمختلف قطاعاتها، بالحضور المتواصل وتسهيل سير المعسكر.

- وكيل محافظة شبوة المساعد الأستاذ سالم الأحمدي اطلع على تدريبات المنتخب، ووجه رسائل تحفيزية للاعبين.

- جهود كبيرة يبذلها إداري المنتخب الأستاذ عبدالرحمن عقيل في المتابعة والتواصل والاهتمام بكل متطلبات المعسكر واحتياجات البعثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق