المنتخب اليمني يستعد لمواجهة نظيره السعودي بتصفيات كأس أسيا والعالم 2022 - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 4 يونيو 2021

المنتخب اليمني يستعد لمواجهة نظيره السعودي بتصفيات كأس أسيا والعالم 2022

الرياض / المنسق الإعلامي / محمد الخميسي :
يضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم مساء غد الجمعة لمساته الأخيرة على لاعبي المنتخب استعداداً لملاقاة الأخضر السعودي في الساعة التاسعة من مساء يوم غد السبت على استاد مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض ضمن مباريات التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا ( الصين 2023). 

وسيجري المنتخب تمرينه الرسمي على ملعب المباراة (مرسول بارك) لمدة ساعة سيركز خلاله الجهاز الفني على أداء بعض الجمل التكتيكية وإعطاء التعليمات اللازمة في كيف يجب أن شكل الفريق اثناء المباراة وتحركات اللاعبين في الحالتين الدفاعية والهجومية.

 المؤتمر الصحفي هذا وسيقام المؤتمر الصحفي للمباراة قبل الحصة التدريبية حيث سيكون مؤتمر المنتخب السعودي اولاً عن الساعة الرابعة مساء ومن ثم مؤتمر منتخبنا الوطني عند الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة. 

عياش والمطري يتحدثان عن الاستعدادات في البداية تحدث حارس المنتخب الوطني محمد عياش الذي اوضح أن المنتخب في اتم الجاهزية لمواجهة الأخضر السعودي، وأن الفريق اكتمل بوصول جميع المحترفين السبعة ، مؤكداً طموح اللاعبين على تقديم مستوى جيد خلال اللقاء .

 بدوره قال لاعب خط وسط المنتخب عبدالواسع المطري ان معنويات اللاعبين عالية وانهم مستعدين للمباراة خصوصاً بعد اكتمال الفريق بوجود جميع المحترفين ، مشيراً إلى ان اللاعبين عاقدين العزم على تحقيق نتائج تطمن الجمهور اليمني في مبارياته الثلاث المتبقية ويحصد اكبر عدد ممكن من النقاط ، متمنياً الدعم والمؤازرة الجماهيرية التي تعودا أن تكون حاضرة من قبل الجمهور الوفي .

*بطاقة المباراة*

⚽ الجولة السابعة من التصفيات المزدوجة لكأس أسيا وكأس العالم قطر 2022 ⚽🔥

المنتخب اليمني✳️ المنتخب السعودي

🗓️ السبت 5 يونيو 2021م

⏰ 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

🎥 القنوات الناقله :  السعودية الرياضية 1 .. الكأس الرياضية ..السعيدة ..المهرية .

🏟️ الملعب : مرسول بارك - الرياض

🎤 المعلق : عبداللة الغامدي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق