تدشين برنامج "شراع" بتنظيم من المنتدى السياسي لطلاب جامعة حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 27 يونيو 2021

تدشين برنامج "شراع" بتنظيم من المنتدى السياسي لطلاب جامعة حضرموت

المكلا / إعلام المنتدى :
دُشن بمدينة المكلا صباح اليوم الأحد 27 يونيو 2021 في إدارة أمن وشرطة ساحل حضرموت "برنامج شراع التدريبي التوعوي" بتنظيم من المنتدى السياسي لطلاب جامعة حضرموت وإدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة. 

وحضر التدشين العميد سعيد بن دويس العوبثاني القائم بأعمال مدير أمن شرطة ساحل حضرموت، والبروفسور سالم بن سلمان مساعد نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب.

ويستهدف "برنامج شراع" الذي يمتد لعام كامل، منتسبي السلك العسكري والأمني وطلاب جامعة حضرموت، ويهدف لرفع نسبة الوعي في المؤسسة الأمنية وتأهيل كادر طلابي في الجانب الأمني ناهيك عن تعزيز العلاقة بين إدارة الأمن والمجتمع. 

هذا وتخلل التدشين محاضرة بعنوان "فَيّ العدالة" التي قدمها رئيس قسم العلوم السياسية بجامعة حضرموت الدكتور صلاح مدشل. 

يذكر أن "برنامج شراع" ياتي برعاية من رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد خنبش، والعميد سعيد بن دويس القائم بأعمال مدير أمن شرطة ساحل حضرموت، ويأتي في إطار شراكة بين إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن وشرطة ساحل حضرموت ، والمنتدى السياسي لطلاب جامعة حضرموت الذي يهتم بالعلوم السياسية والعلوم الآخرى المرتبطة بالسياسة.

كما حضر التدشين مستشار محافظ حضرموت للثقافة والإعلام والسياحة صالح باوزير، وشخصيات من السلكين العسكري والأكاديمي وعدد من طلاب الجامعة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق