اللجان المجتمعية بمنطقة القاهرة تنفذ "مشروع لأجل بيئة وصحة آمنه" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 27 يونيو 2021

اللجان المجتمعية بمنطقة القاهرة تنفذ "مشروع لأجل بيئة وصحة آمنه"

 عدن / خاص :
اختتمت اللجان المجتمعية في منطقة القاهرة حي تلال شمسان مديرية المنصورة بالعاصمة عدن " مشروع لأجل  بيئة وصحه آمنه " بيئتي " .

يأتي ذلك بدعم من مؤسسة إلف باء مدنية وتعايش ومنظمة سيفرورلد " ضمن برنامج إلية تحسين بناء السلام في اليمن " خلال شهر يونيو .

في حديث أ/ بثينة العمري – المسؤول المالي في مشروع لأجل  بيئة وصحة آمنه " بيئتي " .. بان يهدف المشروع في كيفية تدريب (15) شخص من شباب مديرية القاهرة وتوعيتهم من اجل خدمة المجتمع وخاصة في كوفيد (19) والإسعافات الأولية.

وأضافت قائلة " بان قمنا بنزول ميداني في مديرية القاهرة واختيار من كل منطقة شخص تنطبق فيه المعايير لعمل تدريب لهم في الإسعافات الأولية وذلك من اجل خدمة مناطقهم والأشخاص المرضى التي لا يستطيعون الذهاب إلى المستشفيات .. حيث قمنا بتوفير احتياجات المرضى التي هي عند  اللجان المجتمعية من الأكسجين وجهاز قياس الضغط وقياس درجة الحرارة .

وفي ختام حديثها . شكرت بثينة "  مؤسسة إلف باء مدنية وتعايش ومنظمة سيفرورلد لجهودهم المتعاونة وتذليل الصعاب في تيسير تنفيذ التدريب واللجان المجتمعية المشرفة على المشروع .

والجدير بالذكر بان خلال الفترة القادمة يتم تنفيذ عددا من الأنشطة في المحافظة على البيئة  كم تم وإعادة تأهيل وترميم الصرف الصحي كما تم عمل إنارة بالطريق عبر الطاقة الشمسية . 

حضر كل من / أشواق مقبول – مديرة مجمع القاهرة ، أ/ مازن مختار – مسؤول مالي في مؤسسة إلف باء مدنية وتعايش، أ/ احمد ناصر مقبل – رئيس اللجان  بالقاهرة ، أ/ عارف ياسين مسؤول الخدمات في مديرية القاهرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق