برئاسة محافظ حضرموت.. حكومة شباب وأطفال اليمن تعقد أجتماع لها بحضرموت  - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 17 يونيو 2021

برئاسة محافظ حضرموت.. حكومة شباب وأطفال اليمن تعقد أجتماع لها بحضرموت 

المكلا / خاص :

 عقدت السلطة المحلية بحضرموت لحكومة شباب وأطفال اليمن، إجتماعًا رسميًا اليوم، بالمكلا، برئاسة محافظ محافظة حضرموت في الحكومة الأستاذ البراء سالم بن قفله، كرس لمناقشة برنامج عمل الحكومة والمشاريع التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة في النصف الثاني من العام 2021م. 


وناقش محافظ حضرموت في الإجتماع مع وكلاء المحافظة، ومدراء عموم مكاتب الوزارات بالحكومة، المشاريع المدرجة ضمن خطة عمل الحكومة خلال النصف الثاني من العام الجاري 2021.


 مستمعًا إلى العديد من الأفكار والمقترحات التي تم الرفع بها في جانب الشؤون الإجتماعية، والأوقاف والأرشاد، والجانب الصحي. واطلع المحافظ على تقارير المشاريع المنفذة خلال المرحلة الماضية، وأسباب عدم تنفيذ بعض المشاريع والتي تم تأجيلها إلى خطة النصف الثاني، متعرفًا على الأخطاء والصعوبات التي واجهت سير العمل.


 مشددًا على سرعة وضع معالجات إستراتيجية لبعض الأخطاء وتذليل كافة الصعوبات التي تقف عائق أمام البرنامج الحكومي.


 وموجهًا بالعمل على وجه السرعة لإعداد دراسات فنية ومالية لإقامة حملة جديدة من مشروع كسوة الملابس، والتي ستسهم في توفير كسوة ملابس عيدية لعدد كبير من الأيتام والفقراء من أبناء حضرموت وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك. وإصدار قرار بتشكيل لجنة لإدارة الحملة برئاسة وكيل المحافظة للشؤون الفنية، وتسمية أعضاءها.


 وأكد المحافظ أن برنامج الحكومة الذي أعد بكل حرص أستهدف خلاله الشباب والأطفال في حضرموت بعدد من المشاريع والحملات التي تسهم في رفع وعيهم وتنمية مداركهم في الحياة، وكذا التدخلات الإنسانية لفئات المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق