وزير النفط والمعادن يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الأضحى المبارك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 20 يوليو 2021

وزير النفط والمعادن يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الأضحى المبارك

الإعلام النفطي : 
رفع معالي الأستاذ عبدالسلام عبدالله باعبود وزير النفط والمعادن برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

فيما يلي نصها:
يطيب لي أن أتقدم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن قيادات ومنتسبي وزارة النفط والمعادن والوحدات التابعة لها ، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات لفخامتكم ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة العظيمة على فخامتكم، وعلى شعبنا اليمني بالخير والسعادة ، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

كم يسعدنا أن نعبر لفخامتكم، بهذا المناسبة العظيمة عن تقديرنا البالغ واعتزازنا الصادق بكم وبقيادتكم الشجاعة وإدارتكم الحكيمة، في مواجهة الظروف الاستثنائية الصعبة التي تعيشها بلادنا، نتيجة انقلاب المليشيات الحوثية على مؤسسات الدولة.

ونجدد لفخامتكم تأكيدنا بالتفاف منتسبي وزارة النفط والمعادن والوحدات التابعة لها حول قيادتكم الرشيدة، وسوف نبذل كل غال ونفيس، دفاعا عن أمن الوطن واستقراره، وتحقيق الأهداف المنشودة في يمن آمن ومستقر.

وختاما نسأل الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العظيمة، وقد تحقق لشعبنا النصر المؤزر الذي يصبوا إليه، وان يدوم بالخير والأمن والأمان لوطننا الحبيب وشعبنا العظيم. 

 *وكل عام وانتم والوطن بخير..* 

 *عبدالسلام عبدالله باعبود* 
 *وزير النفط والمعادن*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق