اختتام برنامج تدريبي بمأرب حول التشبيك وفض النزاعات والمناصرة لتعزيز التماسك المجتمعي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 19 يوليو 2021

اختتام برنامج تدريبي بمأرب حول التشبيك وفض النزاعات والمناصرة لتعزيز التماسك المجتمعي

مارب / خاص :
مأرب 18 يوليو2021- اختتمت اليوم بمأرب برنامج تدريبي حول التشبيك وبناء الشراكات والوساطة وفض النزاعات والمناصر، والذي نفذته جمعية اجيال مأرب ضمن مشروع تعزيز دور المجالس المحلية ومنظمات المجتمع المدني في التماسك المجتمعي بالمحافظة بالتعاون مع برنامج جسور.

حيث شارك في البرنامج الذي نفذ على مدى سبعة ايام 27 متدرب ومتدربة يمثلون السلطات المحلية في مديريات (المدينة، الوادي، والجوبة) الى جانب ممثلين عن منظمات المجتمع المدني.

وفي اختتام البرنامج تحدث الاخ جمال الجعفري مدير البحوث والتدريب بالمحافظة شاكرا جمعية اجيال مارب على هذه الاعمال التي تسعى الي بناء قدرات السلطات المحلية والتي هم في امس الحاجه لها وان السلطة المحلية بالمحافظة على أتم الاستعداد لتسهيل والتعاون لتنفيذ مثل هذه المشاريع 

من جانبه اشار رئيس جمعية اجيال مأرب ناصر مهتم الى ان البرنامج يهدف الى تعزيز التماسك المجتمعي والعلاقة بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني من اجل تسهيل تقديم الخدمات العامة وتطويرها.
وان هذا البرنامج يعتبر المرحلة الأولى من المشروع وتمنى ان يكون الجميع قد استفاد ليتم تطبيق كل ما تلقوه على أرض الواقع في تنفيذ المبادرات وتحسين العلاقة بين المجتمع والسلطات المحلية في المديريات المستهدفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق